خالد صلاح

مصدر بالجبلاية: رد فعل حكم مباراة الأهلى يبرئ الشناوى من الإيقاف

الإثنين، 18 يناير 2021 11:46 ص
مصدر بالجبلاية: رد فعل حكم مباراة الأهلى يبرئ الشناوى من الإيقاف محمد الشناوي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن لجنة المسابقات بالاتحاد تنتظر تقرير محمد سلامة ميدو، حكم مباراة الأهلى والبنك الأهلى، التى أقيمت أمس لتحديد موقف محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى، بعد الأحداث التى وقعت بعد نهاية المباراة، وهو مجرد نقاش عفوى، مشيراً إلى أن تقرير الحكم لم يتم إرساله إلى لجنة المسابقات حتى الآن.

وأضاف المصدر أن رد فعل الحكم محمد سلامة ميدو فى المباراة مع محمد الشناوى حارس الأهلى قد يمنع توقيع عقوبات على الحارس، موضحاً أنه لو استشعر الحكم تعمد الشناوى افتعال أزمة كان أشهر له البطاقة الصفراء أو الحمراء وفقاً لتصرف الحارس، مؤكداً أنه حال إرسال تقرير الحكم سيتم إعلان موقف حارس الفريق الأحمر .

واعترض محمد الشناوى قائد الأهلى على محمد سلامة حكم مباراة فريقه ضد فريق الأهلي، بعد نهاية المباراة التى جمعتهما أمس، الأحد، باستاد حرس الحدود ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري.

وأوضح المصدر المسئول أن المشهد الذى ظهر بعد المباراة بين الشناوى والحكم غير كاف لمعرفة تفاصيل النقاش الذى دار بينهما، ولكن حال ذكر الحكم فى تقريره اعتداءات من حارس الأهلي، فإنه ستطبق عليه اللائحة بالإيقاف 4 مباريات، أما إذا لم يدان فى تقرير حكم اللقاء، فإن النقاش الذى أظهرته الكاميرات سيمر دون عقوبات.

وتؤكد اللائحة أنه فى حالة وجود سلوك غير رياضى من جانب اللاعبين تجاه الحكام أو المساعدين، فإنه سيكون معرضا لعقوبة إيقاف تصل إلى أربع مباريات وعقوبة 20 ألف جنيه، وهو ماحدث من محمد الشناوى عقب نهاية اللقاء تجاه محمد سلامة حكم اللقاء.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة