خالد صلاح

مصر المقاصة ضيفًا ثقيلاً على غزل المحلة بالجولة الثامنة للدوري

الإثنين، 18 يناير 2021 07:15 ص
مصر المقاصة ضيفًا ثقيلاً على غزل المحلة بالجولة الثامنة للدوري ايهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف غزل المحلة نظيره مصر المقاصة في الثانية والنصف ظهر اليوم الإثنين على استاد غزل المحلة في إطار مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفلاحين بعد التعادل مع أسوان بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز الفريق الفيومى على أسوان أيضًا بهدف دون رد في أخر ظهور له بالمسابقة بالجولة السادسة.

ويحتل غزل المحلة المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد سبعة نقاط بعدما لعب 7 مباريات فاز في لقاء وتعادل في أربعة مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه خمسة أهداف وتلقت شباكه ثمانية أهداف فيما يحتل مصر المقاصة المركز السابع برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في لقاء وخسر ثلاثة مواجهات وسجل لاعبيه ثمانية أهداف وتلقت شباكه مثلهم.

وطالب خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة لاعبيه بتحقيق الانتصار الثانى في المسابقة وإستغلال إقامة المباراة على ملعبهم مشدداً على ضرورة احترام المنافس، في المقابل يسعى إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة لمواصلة سلسلة النتائج الجيدة في الفترة الأخيرة بغية اقتحام المربع الذهبى للمسابقة.

ويعد التشكيل المنتظر لغزل المحلة أمام المقاصة مكونا من :"محمد البشبيشي - محمد سامي - هاني عادل - خالد رسلان - إسلام فؤاد - فتحي مبروك – محمد فتح الله -  أحمد الشيخ - أحمد عادل أباظة - أحمد النادري - عبده يحيى".

ويبدو التشكيل المتوقع للمقاصة أمام غزل المحلة مكون من :"محمود حمدي ، أسامة العزب وأحمد مودي وعاصم سعيد وحسني فتحي ، رجب عمران وعماد فتحي وخالد أوتشو وهشام محمد ، باولن فوافي وشميلس بيكلى".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة