أكرم القصاص - علا الشافعي

إنبى: لماذا نلعب 5 مباريات خارج ملعبنا دون تكافؤ فرص؟!

الإثنين، 18 يناير 2021 10:41 م
إنبى: لماذا نلعب 5 مباريات خارج ملعبنا دون تكافؤ فرص؟! عبد الناصر محمد مدير الكرة بانبى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد عبد الناصر محمد، مدير الكرة بإنبى، طريقة تأجيل مباراته مع الاتحاد السكندرى بالدورى، وقال عبد الناصر محمد، "علاقتنا على ما يرام مع الاتحاد السكندرى ورئيسه محمد مصيلحى، وتجمعنا علاقة طيبة بهم للغاية، وهم ليسوا طرفاً فى الأزمة، ولو كان التأجيل متعلقاً بكورونا فنحن متضامنون معهم ونتمنى لهم السلامة والشفاء العاجل".

وأضاف عبد الناصر محمد، فى "تدربنا وانتظرنا نتيجة المسحة وظهرت إيجايبة مسحة كريم طارق وعزلناه وتوجهنا للإسكندرية من خلال أتوبيسين للتباعد الاجتماعى وفوجئنا فى تمام الرابعة إلا الثلث بمكالمة من أحمد مجاهد قالى أنتو فين قولتله إحنا وصلنا الإسكندرية وتحديداً الفندق قالى خلاص مفيش مشاكل أصل كان فى مقترح بتأجيل المباراة لسوء الاحوال الجوية لكن خلاص طالما وصلتوا".

وتابع مدير الكرة بإنبى، "لاعبو الاتحاد تجمعهم علاقات طيبة بلاعبى إنبى وأبلغوهم أنهم فضوا المعسكر وذهبوا لمنازلهم، وعلى الفور تابعنا موقع اتحاد الكرة ووجدنا تأجيل المباراة، وأرسلنا خطاب للجبلاية لم يرد علينا أحد، فلماذا التأخير فى القرار رغم أن نتيجة المسحة ظهرت بدرى".

وأضاف، "هل يرضى حد ألعب 5 مباريات بالترتيب خارج ملعبى بعد الموعد الجديد لمواجهة الاتحاد السكندرى، أين تكافؤ الفرص؟".

قررت اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى وإنبى إلى 1 مارس المقبل بسبب ظهور 11 حالة إيجابية بين اللاعبين والجهاز الفنى للاتحاد، والتى كان مقررا لها اليوم الاثنين باستاد الإسكندرية.

وكشفت المسحة التى خضع لها اللاعبون والجهاز الفنى عن إصابة 6 لاعبين و5 أفراد من الجهاز الفنى بفيروس كورونا بعدما جاءت نتيجة مسحتهم إيجابية.

ويعانى فريق الاتحاد السكندرى بقيادة حسام حسن من الغيابات قبل مواجهة إنبى، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من منافسات بطولة الدورى المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة