أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيماني يتحدث مع لاعبي الأهلي عن ارتباطات المرحلة المقبلة

الإثنين، 18 يناير 2021 12:35 م
موسيماني يتحدث مع لاعبي الأهلي عن ارتباطات المرحلة المقبلة موسيمانى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد يتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم، في بداية تحضير الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الخميس المقبل، وخلال المحاضرة تحدث موسيماني مع اللاعبين عن تحديات المرحلة المقبلة بشكل عام، ومواجهة المقاولون العرب بشكل خاص، والتأكيد على بعض الأمور الفنية.

وأغلق الأهلي صفحة مواجهة البنك الأهلي التي أقيمت أمس وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وبدأ الفريق استعداده اليوم لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.

في وقت سابق ، برر بيتسو موسيماني تعادل فريقه في مباراته ضد البنك الأهلي بأن الفريق لم يكن في يومه، مؤكدا أن فريقه قدم كل ما في استطاعته وأن الشناوي لم يتصد لأي كرة ولم يكن هناك أي خطورة على مرمى فريقنا.

وقال موسيمانى : "ركزنا على الجانب الهجومي من بداية المباراة في محاولة لتسجيل الأهداف لكن لم يحالفنا الحظ في الفرص واليوم لم يكن يومنا، والمباراة بالكامل كانت في منتصف ملعب المنافس الذي نجح في الخروج بشباك نظيفة".

وأكد احترامه للتحكيم مضيفا: الحكم وقت الهدف كان متمركزا بشكل مميز ومن المفترض أنه شاهد اللعبة بكل وضوح لكنه عاد للفيديو وألغى الهدف، ومن الممكن أن تكون قرارات التحكيم في صالحنا في المباريات المقبلة، ولا أريد الحديث كثيرا عن الفيديو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة