خالد صلاح

اتحاد الكرة: الحكم أخطأ بعدم معاقبة الشناوى.. وكتب فى تقريره واقعة "مسك اليد"

الثلاثاء، 19 يناير 2021 11:09 ص
اتحاد الكرة: الحكم أخطأ بعدم معاقبة الشناوى.. وكتب فى تقريره واقعة "مسك اليد" الشناوى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مسئولو اتحاد الكرة أن الحكم محمد سلامة ميدو الذى أدار مباراة الأهلى والبنك الأهلى فى الدورى المصرى أخطأ بعدم إشهار البطاقة الصفراء أو الحمراء بعد واقعة "مسك يده" عقب نهاية المباراة، وأوضح مسئولو الجبلاية أن الحكم كتب فى تقريره أن محمد الشناوى حارس الأهلى أمسك بيده اعتراضا على قراراته التحكيمية عقب المباراة وقال الحارس أيضا أثناء مسك اليد "أنا باتكلم معاك يا كابتن بُص لى".
 
وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم إيقاف محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى 4 مباريات وغرامة مالية 20 ألف جنيه وذلك لسلوكه غير الرياضى تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلى، وقررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة وجيه أحمد، استبعاد الحكم محمد سلامة ميدو وعمرو الشناوى حكم الفيديو من مباريات الأهلي فيما تبقى من الموسم.
 
وكشف مصدر مسئول فى لجنة الحكام باتحاد الكرة عن أن استبعاد الثنائى من مباريات الأهلى جاء بعد هجوم الإعلام ضدهما عقب لقاء الأهلى مع البنك الأهلى.
 
وانتهى لقاء الأهلى مع البنك الأهلى بالتعادل السلبى بدون أهداف ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدورى.
 
وشهد اللقاء حالة تحكيمية جدلية بعدما ألغى الحكم هدفا سجله أيمن أشرف بسبب خطأ على اللاعب لصالح مدافع البنك الأهلى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سيد

تنمر بالاهلى والحارس

لو لجنه الحكام اوقفت الحكم علشان السوشيال ميديا اقترح عليهم يعملو استفتاء على الحكام المختارين من قبل الجمهور مادامو لا يروا الاخطاء باعينهم ولكن يروها بالميديا او تقدم لجنه الحكام استقالتها مع الحكام ويريحونا ويريحو انفسهم واضح جدا انخفاض مستوى الحكام بشكل مبالغ فيه وبالتبعيه الحكم ضعيف يبقى بتا الفار ضعيف ويجعلو عامر 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة