خالد صلاح

بروفة حفل تنصيب الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن فى الكابيتول.. صور

الثلاثاء، 19 يناير 2021 02:16 م
بروفة حفل تنصيب الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن فى الكابيتول.. صور بروفة حفل تنصيب جو بايدن
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الأمريكيون لمتابعة حدثًا هامًا خلال الساعات القادمة متمثلًا فى تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، غدا الأربعاء 20 يناير، فى مجمع الكابيتول الأمريكى، ليكون رئيس الولايات المتحدة الأمريكية المنتخب الـ46، وفى هذا الأثناء تحولت العاصمة الأمريكية واشنطن إلى حصن منيع فى ظل انتشار قوات الجيش بجميع الشوارع، إضافة إلى نشر أسلاك شائكة وسياج عالى لتأمين حفل التنصيب بعد اقتحام مبنى الكونجرس مؤخرا.

EsFcG9UXAAIYE4j

 
 
EsFcG-VXcAETETE
 

ووضع الرئيس الديمقراطي المنتخب مراسم تنصيبه تحت عنوان "وحدة الأمريكيين" والذى سيحيط نفسه بالرؤساء الأمريكيين السابقين باراك أوباما، وبيل كلينتون، وجورج بوش.

ونفذت بروفه، الاثنين، لحفل تنصيب جو بايدن الرئيس المنتخب للولايات المتحدة الأمريكية، وهو تدريب يجري كل 4 سنوات حيث يقوم المشاركون بأدوار بايدن وكبار الشخصيات الأخرى، بينما تمر فرقة مشاة البحرية الأمريكية أمام الموقع، على خلفية أغنية ليدي جاجا التي ستؤديها الأربعاء.

 
EsFcG9wXUAcITHX
 
 
EsFcG8uXcAAWdYt

 

وفى هذا السياق، أغلق مجمع الكابيتول الأمريكي مؤقتا خلال بروفة تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن، بعد أن أدى حريق في مخيم للمشردين على بعد حوالي كيلو ونصف إلى تصاعد عمود من الدخان في الهواء، وتسبب في مخاوف أمنية.

وتم تعزيز الإجراءات الأمنية بشكل كبير في أعقاب هجوم 6 يناير على مبنى الكابيتول من قبل أنصار دونالد ترامب وأعضاء الجماعات اليمينية المتطرفة التي خلفت خمسة قتلى ، بمن فيهم ضابط شرطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة