خالد صلاح

حسام غالي يعلن إصابته بفيروس كورونا

الثلاثاء، 19 يناير 2021 07:49 م
حسام غالي يعلن إصابته بفيروس كورونا حسام غالى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حسام غالى نجم الأهلى والمنتخب السابق، وعضو مجلس النواب المعين، إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه على موقع التواصل "فيس بوك".

717f2190-230e-4861-870c-f6a0a566f16e

وكان حسام غالى، الذى تم تعيينه كعضو مجلس النواب المُعين، عبر عن سعادته بثقة القيادة السياسية لتعيينه بمجلس النواب، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده فى خدمة الشعب المصرى، لافتا إلى أن التنوع بين النواب المعينين بالمجلس يعد أمرًا لافتًا للنظر وسيكون له مردود أفضل على أداء المجلس.

جاء ذلك في تصريحات صحفية للاعب كرة القدم الدولى المُعتزل حسام غالى، عضو مجلس النواب المعين، بمقر المجلس خلال تسلم بطاقة العضوية الخاصة به بمجلس النواب بعد أن وقع عليه الاختيار ضمن قائمة المُعينين من جانب رئيس الجمهورية بمجلس النواب.

وكان قد وقع الاختيار على حسام غالى نجم الأهلى الأسبق من رئيس الجمهورية لتعيينه فى مجلس النواب.

حسام غالي من مواليد 15 ديسمبر 1981 هو لاعب كرة قدم مصري سابق، لعب لعدة أندية أبرزها الأهلي وفينورد الهولندي وتوتنهام وديربي كاونتي الإنجليزيين والنصر السعودي "مرتين" وليرس البلجيكي.

بدا اللعب في نادى بيلا، ثم انضم للنادي الأهلي للناشئين ثم تم تصعيده إلى الفريق الأول، ثم بدأ أول طريق الاحتراف في نادي فينورد الهولندي ثم توتنهام الإنجليزي. ثم احترف بنادي ديربي كاونتي بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي. وانتقل بعدها إلى نادي النصر السعودي لثلاث مواسم. ثم انتقل للنادي الاهلي وأصبح كابتن الفريق وعاد إلى النصر عام 2017.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة