خالد صلاح

شكاوى وأوجاع.. باع لهم الوهم بـ250 مليون جنيه.. ضحايا مستريح كفرالشيخ يكشفون أسرار وتفاصيل النصب عليهم.. "غالية": ضاع شقى شقيقى طوال 24 سنة فى الغربة.. ومحمد حسنى: أهالى العروس يرفضون زواج نجلى لعدم امتلاكه شقة

الثلاثاء، 19 يناير 2021 01:00 ص
شكاوى وأوجاع.. باع لهم الوهم بـ250 مليون جنيه.. ضحايا مستريح كفرالشيخ يكشفون أسرار وتفاصيل النصب عليهم.. "غالية": ضاع شقى شقيقى طوال 24 سنة فى الغربة.. ومحمد حسنى: أهالى العروس يرفضون زواج نجلى لعدم امتلاكه شقة
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفع عدد المحاضر التى حررها المتضررون من مستريح كفر الشيخ الجديد إلى 12 محضراً، تضم شكاوى وأوجاع العشرات من المتضررين، وهناك عدد آخر سيحررون محاضر خلال الساعات المقبلة، مطالبين بإلقاء القبض عليه، واسترداد أموالهم التى حصل عليها، بعما ألقى القبض على شقيقه كأحد المساهمين فى الشركة العقارية التى يمتلكها "ش.ا" الهارب.

دموع-في-عيني-غاليه-ابراهيم

وأكد عماد حسن، من المتضررين من مستريح كفر الشيخ، أنه اشترى وحدة سكنية من صاحب شركة عقارية بمحافظة كفر الشيخ، وسدد 150 ألف جنيه، وللأسف لم يستلم الوحدة السكنية، وكان قد حصل على وحدة سكنية أخرى سدد ثمنها وبعد استلامه لها، تبين أن صاحب الشركة باعها لمواطن أخر، وفوجئ بالمواطن يطالبه بالخروج من الوحدة السكنية، واستغل عدم وجوده وقام بطرد أولاده من الوحدة السكنية، وتمكن بمساعدة الشرطة من التمكين، وتم وضع مفتاح الشقة فى النيابة، لحين الفصل فى القضايا المتداولة فى المحاكم.

غاليه-ابراهيم-تمسك-بالعقود

وأضاف محمد حسنى، من المتضررين، للأسف سدد ثمن وحدة سكنية وحصل على العقود النهائية، وعندما توجه لصاحب الشركة لاستلام الوحدة السكنية ماطل فى الاستلام، وفر هاربا وادعى المقربين له سفره إلى ألمانيا، ولكن بتواصله مع عدد من المقربين له، تبين أنه هارب فى القاهرة، وعليه احكام، ونطالب بإلقاء القبض عليه، واسترداد أموال أكثر من 300 متضرر، منهم من باع حلى زوجته، ومنهم من باع سيارته، وبعض ممتلكاته للحصول على وحدة سكنية منذ عام 2014.

وقال حسنى، إنه سدد 195 ألف جنيه، ثمن وحدة سكنية لنجله، وكلما توجهنا لخطبة بنت من بنات المحافظة، يشترط أهلها امتلاكه لوحدة سكنية، وبسبب النصب والاحتيال لم تحقق أمنيته بتزويج نجله

غاليه-تتحسر-على-ضياع-اموال-شقيقتها

وأكدت غالية إبراهيم، من المتضررات، أنها سددت 700 ألف جنيه ثمن 3 شقق ومحل تجارى، واستلمت شقة واحدة ولكن صاحب الشركة باعها لآخرين وتم طردها منها، وما أحزنها أن لك الأموال هى مدخرات 24 سنة عمل لشقيقتها فى الإمارات، وهى فى حيرة، فلو أرادت شقيقتها العودة والاستقرار فى مصر، فلن تجد لها مأوى، وضاع كل شقى السنوات التى قضتها فى الغربة.

وقالت عالية إبراهيم، إنها تستغيث بمحافظ كفرالشيخ، وبمدير أمن كفر الشيخ، مطالبة بسرعة إلقاء القبض عليه، لتسرد الـ3 وحدات سكنية والمحل.

منى-المتضرره-تطالب-باسترداد-اموالها

وأكد أحمد العسال، من المتضررين، أنه سدد 180 ألف جنيه ثمن وحدة سكنية، بعد سنوات من الانتظار لم يتسلمها، وتبين أن الموقع الذى حدده صاحب الشركة لإقامة البرج السكنى، ليس ملكه، مما افقدنا صوابنا، ولا نعرف كيف نسترد تلك الأموال؟.

وقالت منى محمد، إحدى المتضررات، أنها سددت 150 الف جنيه ثمن وحدة سكنية، وبعد سنوات لم يحصلوا عليها، وللأسف عرفنا بعد ذلك أن صاحب الشركة مشهور بالنصب والاحتيال يبيع الوحدات السكنية لأكثر من شخص، مطالبة بالبحث عنه وإلقاء القبض عليه، واسترداد الأموال التى حل عليها دون وجه حق.

وأكد أحمد العطار، محامى الضحايا، أن عدد كبير من الضحايا، توجهوا لمقر الشركة مطالبين باسترداد أموالهم إليهم، وتواصلوا مع شرطة النجدة، لتحرير محضر بالواقعة، وتوجه المتضررون لمركز شرطة كفر الشيخ، وحرروا محاضر من رقم 828 حتى 840، جنح مركز كفر الشيخ، وأدلوا بأقوالهم فى المحاضر، وحدد كل منهم المبالغ التى تم تسديدها ثمناً للوحدات السكنية، والمستندات الدالة على ذلك.

وأضاف العطار، من بين المتضررين عادل محمد، طبيب بشرى، وسدد 135 ألف جنيه مقدم وحدة سكنية، ومجدى محمد شعيب إبراهيم، مدرس، سدد 150 ألف جنيه، مقدم وحدة سكنية، ومحمد زغلول إبراهيم حسن، مدرس، سدد 120 ألف جنيه، مقدم وحدة سكنية، ويبلغ إجمالى عدد المتضررين 240 متضررًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة