خالد صلاح

" لا تخافوا ولكن احذروا".. أول تعليق للبايرن بعد قرعة كأس العالم للأندية.. والأهلاوية يردون

الثلاثاء، 19 يناير 2021 06:25 م
" لا تخافوا ولكن احذروا".. أول تعليق للبايرن بعد قرعة كأس العالم للأندية.. والأهلاوية يردون فريق بايرن
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في أول تعليق لفريق بايرن ميونخ، بعد قرعة كأس العالم الأندية، حيث من المقرر أن يواجه الفائز من لقاء الأهلى مع الدحيل القطرى فى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020 وكتب بايرن ميونخ، عبر حسابه بموقع تويتر:"لا تخافوا ولكن احذروا! قرعة كأس العالم للأندية"، فيما يعد تحذيرا للفرق المشاركة فى البطولة، الأمر الذى جعل جماهير النادى الأهلى يردون على التغريدة، حيث أشار بعضهم أن تلك التغريدة ليست مأمونة العواقب. 

بايرن ميونخ عبر تويتر
بايرن ميونخ عبر تويتر

وانهالت تعليقات جماهير النادى الأهلى، على منشور بايرن ميونخ، حيث كتب أكد المغردين:" شجاع لا تمسحها"، وغرد أخر :" انسحبوا بكرامتكوا"، وكتب أخر:" صدقني لا تأمن العواقب، فأنت لا تعلم الأهلي جيدا".

الأهلاوية عبر تويتر
الأهلاوية عبر تويتر

ويواجه بايرن ميونخ الفائز من لقاء الأهلى مع الدحيل القطرى فى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020، التى تستضيفها قطر فى الفترة من 4 حتى 11 من شهر فبراير المقبل، وهو ما أسفرت عنه القرعة التى أجريت اليوم الثلاثاء فى مدينة زيوريخ السويسرية، مقر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وتوج فريق بايرن ميونخ بلقب دورى أبطال أوروبا لموسم 2019 - 2020، بعد فوزه فى المباراة النهائية على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ببنتيجة 1 – 0، كما وتأهل الأهلى للعب فى كأس العالم للأندية فى النسخة الحالية بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، على حساب غريمه التقليدى فريق الزمالك، بنتيجة 2 – 1 فى المباراة النهائية التى جمعتهما فى شهر نوفمبر الماضى على ستاد "القاهرة".

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، وسبق أن حقق الفريق الأحمر برونزية العالم في نسخة 2006 باليابان.‏

وتشهد البطولة بجانب الأهلى أيضا أندية، بايرن ميونخ الألماني، بطل أوروبا، وتيجريس أونال المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية والكونكاكاف، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بطل آسيا، والدحيل القطري، ممثل البلد المستضيف للبطولة، وفى انتظار بطل أمريكا الجنوبية من فريقى سانتوس وبالميراس من البرازيل.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة