خالد صلاح

محمود العسيلى: "قربنا نخبط فى العصور الجاهلية بسبب بعض عقليات المجتمع"

الثلاثاء، 19 يناير 2021 01:20 م
محمود العسيلى: "قربنا نخبط فى العصور الجاهلية بسبب بعض عقليات المجتمع" محمود العسيلى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمود العسيلى إن مصر تشهد إنجازات عملاقة، لكن بعض العقليات فى المجتمع تحاول العودة بنا إلى الخلف والعيش فى عصور الظلام، ووجه العسيلى رسالة غامضة عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر"، قائلا: "مع الإنجازات والشغل العظيم اللى محدش يقدر ينكره.. للأسف بعض العقليات الجمعية عمالة ترجع بالزمن والبلد لورا".

محمود العسيلى على تويتر
محمود العسيلى على تويتر

وأضاف الفنان محمود العسيلى، فى رسالته: "بعض العقليات عمالة ترجع بالزمن والبلد للخلف لحد ما خلاص قربنا نخبط فى العصور الجاهلية"، مؤكدا أن بناء الإنسان والحرية والعدل عوامل أساسية فى بناء الكيان المصرى.

وقبل ذلك، كان المطرب محمود العسيلى، قد وجه رسالة إلى جمهوره مشيرا إلى صدمته لتدنى مستوى التعليقات والفكر على السوشيال ميديا لدى البعض، وذلك بعد الهجوم الشديد عليه عقب احتفاله مع زوجته بعيد زواجهما، حيث كتب عبر حسابه على موقع تويتر: "فى مستوى من التعليقات على السوشيال ميديا بيصدمنى وبيذهلنى المستوى المتدنى من الفكر عند البعض، ومش بس الفكر لأ".

وأضاف محمود العسيلى "المشكلة فى فقدان الهوية.. ومتفهمش هما إرهابيين من القاعدة ولا شغالين فى بيت دعارة.. ازدواجية وتعصب وكبت.. شاشة سودا مستخبيين وراها فى الضلمة ولو شافوا النور هيتحرقوا".

وعلى جانب آخر، طرح الفنان محمود العسيلى أغنيته الجديدة "حب غلط" التى صورها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج إبراهيم حدرج، لتكون أولى أغنياته فى عام 2021 من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلى، وتوزيع على فتح الله وميكس و ماستر على فتح الله، واستطاع الكليب تحقيق ربع مليون مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة من طرحه على يوتيوب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة