خالد صلاح

الأهلي يفسخ عقد جيرالدو بالتراضي ويمنحه مستحقاته عن باقى عقده

الأربعاء، 20 يناير 2021 02:10 م
الأهلي يفسخ عقد جيرالدو بالتراضي ويمنحه مستحقاته عن باقى عقده جيرالدو
فتحي الشافعي - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي عن فسخ عقد اللاعب الإنجولي جيرالدو دا كوستا مع الأهلي بالتراضي وتسوية كافة الأمور المالية الخاصة بالطرفين.. ووقع جيرالدو علي ما جاء في مذكرة التسوية..
في نفس الوقت قام الجهاز الفني واللاعبون بوداع اللاعب الإنجولي ووجه إليه الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الشكر عن الفترة التي قضاها في النادي وساهم مع زملائه في تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية.
وقال هشام بن صالح، وكيل أعمال جيرالدو دا كوستا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه تقدم بشكوى رسمية ضد الأحمر في الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" للحصول على نسبته من صفقة الفهد الأنجولى وذلك عن طريق محاميه الخاص في فرنسا.

وأضاف بن صالح، في تصريحات تليفزيونية: "طالبت جيرالدو في البداية التوقيع للنادي الأهلي لأنهم ناس محترمين، ولكن بعد ما فعلوه وإنكاري أنني وكيل اللاعب تقدمت بشكوى رسمية ضد مسئولو النادي الأهلي".

وتابع بن صالح: "عدلي القيعي سافر لإنهاء صفقة جيرالدو بعيدا عني وهذا الأمر يخالف القانون ما حدث من القيعي مخالف للقانون، كنت أقوم بالتواصل وديًا مع الأهلي ولكن بعد ذلك أرفض الاتهامات الموجهة إلي لأنني وكيل محترف ولدي رخصة من الاتحاد التونسي".

واستطرد: "في يناير 2019 الكابتن عدلي القيعي مسئول التعاقد في الأهلي وقتها قام بتهميشي وأبرم الصفقة بدوني".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة