خالد صلاح

النيابة تناظر رضيعة جردها والدها من ملابسها وحاول حرقها بالدقهلية

الأربعاء، 20 يناير 2021 03:52 م
النيابة تناظر رضيعة جردها والدها من ملابسها وحاول حرقها بالدقهلية النيابة تناظر الرضيعة
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناظرت نيابة طلخا ونبروة العامة، برئاسة المستشار أحمد المسلمى رئيس النيابة ، بإشراف المستشار علاء السعدنى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، ملابس رضيعة عذبها والدها وجردها من ملابسها بقرية بانوب التابعة لمركز نبروة، حيث قامت النيابة بمعاينة ملابس الطفلة، لمطابقتها بما ظهر فى الفيديو المنشور على مواقع التاصل الإجتماعى، ومناظرة الرضيعة إذ كان به إصابات جراء الحادث.

واستدعت النيابة كلا من الأم وسؤالها عن ملابسات الحادث، كما استدعت والد الأم واحد شهود العيان الذى ظهر داخل مقطع الفيديو.

وألقى ضباط مباحث مركز نبروة القبض على الأب المتهم ويدعى "رمضان .ا"، بعد أن تم تداول فيديو ظهر فيها يقوم بتعرية ابنته فى الشارع، وهو ما أدى إلى غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

وقالت "آمال.ا" والدة الطفلة الرضيعة التى ظهرت فى مقطع فيديو يقوم والدها بتجريدها من ملابسها فى قرية بانوب مركز نبروة بمحافظة الدقهلية، إن ما فعله زوجها انتقاما منها، وأن حالة ابنتها سيئة ولديها نزلة شعبية حادة.

وأضافت الأم لـ"اليوم السابع": " زوجى يريد الانتقام منى، فقد أجبرنى على فطامها وهى بعمر 7 أشهر"، مؤكدة أنها تركت منزل الزوجية منذ عدة أشهر لوجود خلافات دائمة مع زوجها، وذهبت لمنزل والدها، مشيرة إلى أن زوجها دائم الشجار معها .

تابعت: "منذ زواجى وأنا أتعرض للتعذيب على يد زوجى، كما أنه صورنى عارية، ووضع السكينة فى جنبى، وجعلنى أقول كلام بالخطأ ووضع السكينة على رقبتى، وأجبرنى على التوقيع على دفتر إيصالات أمانة".

وتضيف "يتهمنى بأنى على علاقة بخطيبى السابق.. أنا مليش أى علاقة بيه"، وناشدت جميع الجهات المسؤولة الوقوف بجوارها.

وفى وقت سابق، استدعى مركز شرطة نبروة الأم للاستماع لأقوالها، ومعرفة تفاصيل الحادث، وتصوير الفيديو الذى ظهر فيه أب يجرد طفله من ملابسها وتركها تزحف على الأرض وسط حالة بكاء شديد لها.

وأكدت أم الطفلة بأن زوجها اعتاد التعدى عليها بالضرب بشكل يومى دون أى أسباب، رغم أنها تنفذ كل ما يطلبه، فأصبح الاستمرار معه، مستحيلا، وعدتمشيرة إلى أنها عادت إلى منزل والدها تاركة منزل الزوجية، كما أنها ورفعت دعوى قضائية للطلاق منه للضرر، وخلال تلك الفترة لم يسجل طفلته حتى الآن، وتدخل عدد من كبار القرية وذلك لتسجيل الطفلة ودفع مصاريفها فى العلاج.

وتابعت " جاء بالأمس وحاول الاعتداء على أفراد أسرتى، وفوجئنا، بأنه يقول: "مش عايز البنت ومش هسجلها" وقام بنزع كل الملابس الموجودة عليها فى الشارع، وتركها ورفض أن يتدخل أحد لإنقاذها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة