خالد صلاح

قمة عربية .. صحف قطر تتحدث عن مباراة الأهلى وفريق الدحيل بمونديال الأندية

الأربعاء، 20 يناير 2021 10:33 ص
قمة عربية .. صحف قطر تتحدث عن مباراة الأهلى وفريق الدحيل بمونديال الأندية الاهلى
كتبت أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الصحافة القطرية الصادرة اليوم، الأربعاء، الضوء على قرعة بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل، والتي أسفرت عن وقوع النادي الأهلي بطل النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا في مواجهة فريق الدحيل القطري المستضيف للمسابقة الأكبر للأندية فى العالم.

وكتبت، صحيفة "العرب"، : "الدحيل يصطدم بالأهلي المصري في مواجهة عربية خالصة".

وفى التفاصيل أوقعت القرعة الفائز من مباراة الدحيل والأهلي في مواجهة بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا في الدور نصف النهائي يوم الثامن من فبراير.

العرب
العرب

بينما عنونت صحيفة "الشرق" تعليقاً على القرعة، : "مواجهة عربية بين الدحيل والأهلي المصري في مواجهة عربية يستضيفها استاد المدينة التعليمية المونديالي".

الشرق
الشرق

فيما نشرت صحيفة "الوطن"، : "قمة عربية بين الدحيل والأهلي في ربع نهائي كأس العالم للأندية قطر 2020"

وفى التفاصيل: "تعرف نادي الدحيل على منافسه في كأس العالم للأندية قطر 2020، حيث أسفرت القرعة التي أقيمت أمس في مقر الفيفا بزيورخ السويسرية عن مواجهته لفريق الأهلي المصري في صدام عربي في الدور ربع النهائي".

ألوطن
ألوطن

وأخيرا كتبت  صحيفة "الراية" : "قرعة مثيرة تزيد الترقب لمونديال الأندية.. الدحيل مع الأهلي المصري في قمة عربية واعدة بالإثارة في ربع النهائي.. بايرن ميونيخ الألماني ينتظر الفائز من اللقاء العربي في الدور نصف النهائي.. بطل آسيا يصطدم مع ممثل الكونكاكاف والفائز يلعب مع بطل ليبرتادوريس".

الراية
الراية

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة