خالد صلاح

كل أهداف الثلاثاء.. ليستر سيتي يُسقط تشيلسي بثنائية في الدوري الانجليزي

الأربعاء، 20 يناير 2021 09:00 ص
كل أهداف الثلاثاء.. ليستر سيتي يُسقط تشيلسي بثنائية في الدوري الانجليزي ليستر سيتي وتشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات أمس الثلاثاء العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز ليستر سيتي على تشيلسي بثنائية نظيفة وتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي، وفاز باير ليفركوزن على بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-1 في الدوري الألماني، وعلى المستوى المحلي فاز الزمالك على الجونة بنتيجة 1-0.

أهداف الدوري الانجليزي

ليستر سيتي 2-0 تشيلسي

حقق فريق ليستر سيتى فوزًا رائعًا على نظيره تشيلسي بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، ليتصدر الثعالب جدول ترتيب المسابقة مؤقتا متفوقا على مانشستر يونايتد.

وست هام 2-1 وست بروميتش

حقق فريق وست هام يونايتد فوزًا صعبًا على ضيفه وست بروميتش بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب "لندن" ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، ليرتقي الهامرز إلى المركز السابع.

أهداف الدوري الاسباني

ديبوريفو الافيس 1-2 اشبيلية

حقق فريق إشبيلية الإسبانى، فوزا غاليا على مضيفه ديبورتيفو ألافيس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

اهداف الدوري الالماني

باير ليفركوزن 2-1 بوروسيا دورتموند

سقط بوروسيا دورتموند فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق باير ليفركوزن بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "باى أرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الألماني "بوندزليجا".

اهداف الدوري المصري

الزمالك 1-0 الجونة

انتزع فريق الزمالك صدارة الدورى بعد الفوز على الجونة بهدف دون رد أحرزه يوسف أوباما فى الدقيقة 10 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، علي استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الثامنة للدورى، وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 19 محتلا بها صدارة الدورى بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة