خالد صلاح

محمد الشرنوبى لـ"لؤلؤ": قوليلهم بتحبيني قد إيه.. والجمهور: مالكش أمان

الأربعاء، 20 يناير 2021 10:11 م
محمد الشرنوبى لـ"لؤلؤ": قوليلهم بتحبيني قد إيه.. والجمهور: مالكش أمان مى عمر ومحمد الشرنوبى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم محمد الشرنوبى الذى يقدم شخصية "بودا" فى مسلسل "لؤلؤ" سؤالا إلى النجمة مى عمر "لؤلؤ"، حيث طالبها باعترافها بحبها له للجمهور، وذلك بعد خيانته لها مع صديقتها المقربة خلال أحداث العمل، حيث أقنعها بحبه حتى يستوليا على أموالها.

محمد الشرنوبى عبرتويتر
محمد الشرنوبى عبرتويتر

ونشر محمد الشرنوبى، عبر حسابه بموقع تويتر، عددا من الصور من مسلسل لؤلؤ، وعلق قائلا: "قوليلهم يا لؤلؤ بتحبيني قد إيه! قوليلهم إني ماليش ذنب".

محمد الشرنوبى 3
 

وتفاعلت الجماهير بعد خيانة بودا لـ لؤلؤ ضمن أحداث المسلسل، حيث علقت إحدى المتابعات: "أنا كنت بحبك بس بعد حلقة النهاردة دى اتأكدت إنك ملكش أمان زى بقية الرجالة"، وغردت زينب: "خيانة غير متوقعة"، وعلقت أخرى: "طلعت متفق مع صحبتها".

مى عمرو والشرنوبى 1

وكانت المفاجأة اكتملت فى الحلقة الـ 19 من مسلسل لؤلؤ، حيث اتضح أن مروة صديقة لؤلؤ المقربة تخونها وهى من طلبت من "بودا" محمد الشرنوبي أن يخدع لؤلؤ ويقنعها أنه يحبها حتى يستولى هو ومروة على أموالها، وعلى جانب آخر تخبر والدة لؤلؤ ابنتها أنها غير راضية عن مروة وتشعر أنها ليست صديقة حقيقية فى حين أن لؤلؤ تدافع عنها.

محمد الشرنوبى

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة