خالد صلاح

مقتل شخص وإصابة 2 آخرين بحروق فى مشاجرة بين ثلاثة أشقاء بكفر الشيخ

الأربعاء، 20 يناير 2021 11:35 ص
مقتل شخص وإصابة 2 آخرين بحروق فى مشاجرة بين ثلاثة أشقاء بكفر الشيخ جثه - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 لقى شخص مقتله وأصيب اثنين بحروق فى مشاجرة بين 3 أشقاء، باستخدام أسطوانات البوتجاز بكفر الشيخ، وتحرر المحضر اللازم ، وجارى العرض على النيابة العامة.

 

تلقى اللواء خالد العزب، مدير من كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء إيهاب عطية، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بنشوب مشاجرة بين شقيقين، أضرم كلاهما النيران فى الآخر بأسطوانات غاز، داخل شقة أحدهما بحضور شقيقهما الأكبر بقرية ابطو التابعة لمركز فوه، ما أدى إلى مقتل أحدهم، وإصابة الآخر وزوجة الشقيق الثالث، الذى فر هاربًا.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة دسوق، بالتنسيق مع فرع البحث الجنائى بغرب كفر الشيخ، برئاسة العقيد أحمد سكران، رئيس الفرع، رفقة الرائد أحمد أبوعريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، إلى قرية إبطو، محل الواقعة، وذلك لإجراء المعاينة والفحص.

 

وتم نقلهم لمستشفى دسوق العام، وتبين من التقرير الطبى إصابة "محمد.م.ف.ع"، بحرق من الدرجة الثالثة بالوجه والذراعين والصدر والساقين، بنسبة حوالى 72%، ويستدعى علاجه بتحويله إلى مستشفى الإسكندرية الجامعلا، وأثناء تجهيز الحالة للتحويل لفظ أنفاسه الأخيرة، لتعرضه لتوقف مفاجئ فى عضلة القلب والتنفس، وجرى عمل إنعاش قلبى ورئوى دون استجابة.

كما تبين من التقرير الطبى إصابة "أيمن.م.ف" إصابته بحرق كامل بالوجه والرقبة والصدر والبطن والساقين والأطراف العليا والسفلية، ونسبة حروقه 100 %، وحالته العامة سيئة ، وتم تحويله إلى مستشفى الإسكندرية الجامعي، وأصيبت "نعيمة.ع.ف" بحروق فى الوجه والذراعين بنسبة 27 %، وتم تحويلها إلى مستشفى كفرالشيخ العام، تحرر محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة