خالد صلاح

مواجهات قوية فى انطلاق الدور الرئيسى ببطولة العالم لليد

الأربعاء، 20 يناير 2021 05:00 ص
مواجهات قوية فى انطلاق الدور الرئيسى ببطولة العالم لليد بطولة العالم لكرة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام على مدار اليوم الأربعاء ،مواجهات قوية فى إطار انطلاق الدور الرئيسى ببطولة كأس الرئيس والعالم مصر 2021 لكرة اليد التى تستمر حتى يوم 31 يناير الجارى، و تشهد لقاءات اليوم ، مواجهات بين كل من ، تشيلى مع كوريا و سلوفينيا مع مقدونيا و أيسلندا مع سويسرا و الجزائر مع فرنسا و المغرب مع النمسا و بيلاروسيا مع السويد و مصر مع الاتحاد الروسى و النرويج مع البرتغال .

يلتقى منتخب مصر الأول لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا بنظيره الإتحاد الروسى  فى تمام السابعة مساءا بأول مواجهات الدور الرئيسى بعد التأهل من الدور الأول بـ 2 نقاط .
نجح منتخب مصر لكرة اليد فى حسم تأهلة مبكرا للدور الرئيسى بالفوز على تشيلى فى أول مواجهة بالبطولة ضمن المجموعة السابعة بنتيجة 35 / 29 ، قبل أن يهزم مقدونيا بنتجة 38 / 19 فى ثان مواجهاته ،حيث تشهد مجموعة مصر فى الدور الرئيسى صعود السويد 4 نقاط و الإتحادالروسى بـ 3 نقاط و مصر نقطتان و سلوفينيا مثلها و بيلاروسيا بنقطة و مقدونيا دون نقاط ، وفقا لنقاط المواجهات المباشرة بين المنتخبات الصاعدة فقط من المجموعتين السابعة و الثامنة .
 
ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر يوم الجمعة فى تمام التاسعة والنصف مساء مع نظيره البيلاروسى قبل أن يلتقى سلوفينيا الأحد القادم فى ختام الدور الرئيسى السابعة مساء.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة