أكرم القصاص - علا الشافعي

سكرتير "الصحفيين" يكشف سر "السقالات" أمام النقابة.. ويؤكد: حماية للأعضاء

الأربعاء، 20 يناير 2021 04:19 م
سكرتير "الصحفيين" يكشف سر "السقالات" أمام النقابة.. ويؤكد: حماية للأعضاء نقابة الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد شبانة سكرتير عام نقابة الصحفيين، سر وجود السقالات على سلالم النقابة، مضيفًا أنه تم وضعها حماية للصحفيين والمارة من سقوط بعض أجزاء من واجهة النقابة الآيلة للسقوط.
 
وأضاف محمد شبانة خلال لقاءه بمحررى نقابة الصحفيين، أن الشركة التابعة لوزارة الأوقاف والخاصة بصيانة وتأمين مبنى النقابة أرسلت فى نوفمبر 2019 تقريرا إلى مجلس النقابة يفيد بتساقط أجزاء من واجهة المبنى مما قد يعرض المارة للخطر، وتخلى مسئوليتها جنائيا عن سقوط ضحايا بسبب تهالك الواجهة، وهو ما اضطرها لوضع السقالات استعدادا لترميم الواجهة.
 
وأشار محمد شبانة، إلى أن النقابة تلقت خطابا رسميا من نادى القضاة يحذر من خطورة تساقط أجزاء من واجهة المبنى، مؤكدا أن واجهة النقابة الأمامية تحتاج إلى 3.5 مليون جنيها، وأن عروض الشركات بلغت 5.5 مليون جنيه لترميم واجهات نقابة الصحفيين، وأن الدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين يدرس العروض.
 
وتابع محمد شبانة: "كنا نأمل أن نرصد ميزانية لتجديد الأربع واجهات لمبنى النقابة بميزانية تقترب من خمسة ملايين جنيه، لكن ظروف جائحة كورنا أدت إلى التأجيل، سنبدأ فى أقرب وقت فى إعادة ترميم واجهات النقابة، وحينها سيتم رفع السقالات على الفور".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة