أكرم القصاص - علا الشافعي

نجاتى لتلفزيون اليوم السابع عن أهمية الفن: "هناك ناس بتسرح فى الصلاة وتركز قدام المسلسل"

الأربعاء، 20 يناير 2021 08:00 ص
نجاتى لتلفزيون اليوم السابع عن أهمية الفن: "هناك ناس بتسرح فى الصلاة وتركز قدام المسلسل" حوار محمد نجاتي مع تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان محمد نجاتي، على أهمية الفن قائلاً: فيه بناس بتروح صلاة الجمعة ووقت الخطبة بيكونوا سرحانين أو بيروحوا الجامعة علشان ياخدوا محاضرة وبيكونوا سرحانين، لكن أثناء مشاهدة المسلسل بيسمعوا وكلهم تركيز وكل حتة في الجسم بتكون مركزة مع المسلسل.

وأضاف الفنان محمد نجاتي في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، قائلا، "ممكن العمل الفنى يشكل وجدان الشخص من غير ما يحس، ويربي العيال بدون ما أهلهم يحسوا وهما نايمين".

وتابع: إحنا اتعلمنا حب مصر الوطن وحب الدين نفسه والإسلام من التليفزيون، وإحنا في منطقة حساسة ومسلسلنا ضربة معلم نجح علشان بيوصل رسائل كتير.

وكان قد سيطر مسلسل ضربة معلم، للنجم محمد رجب والذى يتم عرضه على قناة cbc، على تريند موقع يوتيوب، بـ 4 فيديوهات جميعها من الحلقتين الـ 40، و41، حيث يتصدر التريند مشهد الدخلة بين جابر – محمد رجب – وليلى – هاجر أحمد بعد صعودها إلى الفندق عقب انتهاء حفل الزفاف، وثانى المشاهد وهو رد فعل جابر عندما علم بوجود زوجته ليلى على "البول" بالمايوه وتعنيفه لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة