<
أكرم القصاص

محمد فضل: هناك 3 آلاف طقم للحكام و2000 كرة موحدة للدورى في المطار

الخميس، 21 يناير 2021 09:22 م
محمد فضل: هناك 3 آلاف طقم للحكام و2000 كرة موحدة للدورى في المطار محمد فضل
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد فضل نجم الأهلى السابق وعضو اللجنة الخماسية السابق، أن اللجنة الخماسية طلبت 3 آلاف طقم للحكام و2000 كرة موحدة للدورى، لتكون إضافة لمسابقة الدورى المصرى.

وقال محمد فضل خلال تواجده في الاستوديو التحليلى لقناة أون تايم سبورت مع الإعلامى سيف زاهر: طلبنا 3 آلاف طقم للحكام "أخضر وأحمر وأسود"، بالإضافة إلى 2000 كرة موحدة، والطلبية موجودة حاليا في المطار لازم تطلع لأنه حق للكرة المصرية والحكام، ومش فارقة تتحسب لمين".

وأوضح محمد فضل: "موسيمانى مركز في كأس العالم للأندية، وعاوز يجهز كل اللاعبين للبطولة، وأنا من رأيى أن يبدأ بمحمد الشناوى وأمامه على معلول وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هانى، وفى الوسط عمرو السولية، بالإضافة لواحد من الاثنين ديانج أو حمدى فتحى لانهما شبه بعض وأمامهم طاهر محمد طاهر وقفشة وكهربا وفى الأمام محمد شريف".

وأضاف محمد فضل: ويكون عندك أوراق مهم على الدكة زى حسين الشحات وبواليا وصلاح محسن ومروان محسن وبيكهام، ومن الممكن أن يبدأ بهذا التشكيل أمام بيراميدز في البروفة الأخيرة لكأس العالم للأندية.

نجح فريق الأهلى فى تحويل تأخره بهدفين للفوز بثلاثة أهدف على المقاولون خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الخميس، على استاد "الأهلى we السلام" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدورى المصرى الممتاز .

سجل ثنائية المقاولون، أيمن أشرف مدافع الأهلى بالخطأ فى مرمى فريقه ثم سيف الدين الجزيرى، فيما سجل ثلاثية الأهلى، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومحمد مجدى قفشة.

وبذلك يرتفع رصيد إلى 20 نقطة ويستعيد قمة الدورى من الزمالك الذى سيلعب مع اسوان يوم السبت فى الجولة ذاتها فيما تجمد رصيد المقاولون عند 7 نقاط ويبقى فى المركز الثانى عشر.

ونجح دكة الأهلى فى تحويل التأخر بهدفين لفوز مثير على ذائب الجبل ليستعيد الأهلى ذاكرة الإنتصارات بعد التعادل فى الجولة الماضية أمام البنك الأهلي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة