خالد صلاح

هل يكون الشتاء العام الحالى قاسيا؟ الأرصاد ترد بالتفاصيل.. فيديو

الخميس، 21 يناير 2021 12:02 م
هل يكون الشتاء العام الحالى قاسيا؟ الأرصاد ترد بالتفاصيل.. فيديو نسرين فؤاد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم نسرين فؤاد، تابع خلالها أحوال الطقس اليوم، واستعرض قراءة بالتفاصيل في أحوال الطقس خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن طقس اليوم معتدلا، مع وجود توقعات بانخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة ليلًا، مع قلة فرص سقوط الأمطار اليوم على المحافظات الشمالية.

وتابع شاهين في تصريحاته لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إن نشرة الأرصاد الجوية تتوقع انعدام فرص سقوط الأمطار، واستقرار الطقس حتى نهاية الأسبوع المقبل، مؤكدًا أن الشبورة المائية ستكون عادية وغير كثيفة خلال الأيام القادمة مما لا يعيق الرؤية على الطرق السريعة والمحاور الرئيسية.

نسرين فؤاد2
نسرين فؤاد

وبعث شاهين برسالة خاصة للمواطنين بضرورة الالتزام بالملابس الشتوية وعدم الانخداع في اعتدال درجات الحرارة خلال الأيام الأخيرة، وأجاب شاهين على سؤال هل يكون شتا2021 قاسيًا، وقال إن أول شهر في فصل الشتاء هذا العام بدأ بداية غير قاسية، وبدت بداية معتدلة، ولكن من المتوقع أن تشهد الفترة القادمة تغيرات واضحة في درجات الحرارة، فلا يمكننا الحكم على فصل الشتاء إلا بعد انتهاء ال3 شهور الخاصة به.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة