خالد صلاح

باريس سان جيرمان فى مهمة تعزيز صدارة الدوري الفرنسي أمام مونبليه الليلة

الجمعة، 22 يناير 2021 07:00 ص
باريس سان جيرمان فى مهمة تعزيز صدارة الدوري الفرنسي أمام مونبليه الليلة باريس سان جيرمان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف باريس سان جيرمان نظيره مونبليه، على ملعب "حديقة الأمراء"، في تمام العاشرة مساء، اليوم الجمعة، في افتتاح منافسات الجولة الـ 21 من منافسات الدوري الفرنسي، ومن المتوقع أن يعود الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو لمقاعد الجهاز الفني للفريق البارسى، في مباراة الليلة، بعد تعافيه من فيروس كورونا.

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 42 نقطة، بينما يحتل مونبليه المركز الحادى عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة متساويا مع ميتز الذى يحتل المركز العاشر.

يدخل باريس سان جيرمان مباراة الليلة على أمل استغلال عامل الأرض والتفوق على غريمهم مونبليه، لتحقيق فوز ثمين، يمنحهم 3 نقاط ثمينة، تعزز صدارتهم لجدول ترتيب الدوري الفرنسي.

وسيخوض رجال بوتشيتينو المباراة بكامل طاقتهم لتجنب الهزيمة أو التعادل، نظرا لكونهم مهددين بفقدان صدارة الدوري الفرنسي في حال عدم تحقيق الفوز بمباراة الليلة نظرا لكونهم متساويين مع الوصيف الحالي ليل في عدد النقاط بـ 42 نقطة، وبفارق نقطتين فقط على أوليمبك ليون الذى يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة.

وأكد المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفى للمباراة أن هدفه الأكبر هو "دوري أبطال أوروبا"، مضيفا "لا أحد مضطر لإخباري بذلك. إنهم هنا يحلمون بهذا اللقب".

على الجانب الأخر يدخل مونبليه مباراة الليلة على أمل تقديم مباراة قوية، واستغلال المستوى الغير مستقر لباريس سان جيرمان منذ بداية الموسم الجارى، لتحقيق نتيجة إيجابية والخروج من المباراة بأقل الخسائر، لتجنب التراجع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، ومحاولة حصد أكبر عدد من النقاط للتقدم في جدول الترتيب، ويعتمد على مهاجمه الجزائري المتألق أندي ديلور الذي سجل 9 أهداف هذا الموسم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة