خالد صلاح

خسائر باريس سان جيرمان المالية تمنعه من التعاقد مع ميسي فى الصيف

الجمعة، 22 يناير 2021 11:23 م
خسائر باريس سان جيرمان المالية تمنعه من التعاقد مع ميسي فى الصيف ميسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن وجود أزمة مالية داخل نادي باريس سان جيرمان، تمنع النادي الفرنسي من التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عقب انتهاء تعاقده مع البارسا بنهاية الموسم الحالي في الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن وجود أزمة مالية طاحنة لنادي باريس سان جيرمان المالية تمنعه من التوقيع مع ليونيل ميسي في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن خسائر نادي باريس سان جيرمان ستصل إلى 204 ملايين يورو بنهاية الموسم الحالي وسيتعين عليه بيع عدد من اللاعبين لمواجهة هذه الأزمة الكبيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بالإضافة إلى اضطرار النادي الباريسي إلى بيع عدد من اللاعبين، سيكون أمامه ملف تمديد التعاقد للنجمين، نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، حيث ينتهي عقدهما في صيف عام 2022، وسيكون النادي مضطرا إلى تجديد تعاقدهما بأموال طائلة، بدلا من تركهما يرحلان دون مقابل.

وكان البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان قد قال في وقنت سابق عن التعاقد مع ليونيل ميسي: "باب باريس سان جيرمان يبدو مفتوحًا على أي حال أمام ليونيل ميسي، حتى الآن ، من الصعب معرفة أين سيلعب النجم الأرجنتيني الموسم المقبل".

وتابع المدير الرياضى قائلا: "اللاعبون الكبار مثل ميسي سيظلون دائمًا على قائمة باريس سان جيرمان، لكن هذا بالطبع ليس الوقت المناسب للحديث عنه، ولا للحلم به، لكننا نجلس على طاولة كبيرة لمن يتابعون الملف عن كثب، في الواقع ، لا ، لم نجلس بعد، منذ 1 يناير ، ليونيل ميسي حر في مناقشة عقده المستقبلي مع أي ناد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة