خالد صلاح

ملخص وأهداف مباراة بروسيا دورتموند ضد مونشنجلادباخ فى الدوري الألماني

السبت، 23 يناير 2021 01:30 ص
ملخص وأهداف مباراة بروسيا دورتموند ضد مونشنجلادباخ فى الدوري الألماني بروسيا دورتموند ضد مونشنجلادباخ
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب بوروسيا مونشنجلادباخ على ضيفه بوروسيا دورتموند بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب "بروسيا بارك"، في افتتاح منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الألماني "البوندزليجا" لموسم 2020-2021.

ويعد هذا الفوز هو الأول لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ على دورتموند منذ عام 2015، بعد أن نجح أسود الفيستيفاليا في تحقيق الفوز في جميع المباريات الـ12 الأخيرة التي جمعت بينهما.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2-2، حيث سجل هدفي بوروسيا مونشنجلادباخ اللاعب نيكو إلفيدي في الدقيقتين 11 و32، فيما سجل المهاجم الشاب إيرلينج هالاند هدفي دورتموند في الدقيقتين 22 و28، ليرفع رصيده إلى 14 هدفا هذا الموسم في البوندزليجا.

في الشوط الثاني، أضاف النجم الجزائري رامي بن سبعيني هدف مونشنجلادباخ الثالث بمهارة رائعة في الدقيقة 49، بعد أن غاب عن مباريات فريقه الأخيرة بسبب الإصابة بفيروس كوروناواختتم البديل، المهاجم الفرنسي ماركوس تورام أهداف مونشنجلادباخ في الدقيقة 78.

بروسيا دورتموند

بتلك النتيجة يرتفع رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ إلى 31 نقطة، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 31 نقطة، بينما تراجع فريق بوروسيا دورتموند إلى المركز الخامس برصيد 29 نقطة، في حين يتصدر العملاق بايرن ميونخ جدول الترتيب برصيد 39 نقطة.

جدير بالذكر أن الفريقان تأهلا إلى دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه بوروسيا مونشنجلادباخ نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، بينما سيلتقي بوروسيا دورتموند مع إشبيلية الإسباني.

وغاب عن مونشنجلادباخ المهاجم السويسري بريل إيمبولو، وذلك بسبب انتهاك محتمل من جانبه لقواعد مكافحة فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة