خالد صلاح

محمد صلاح يسجل ثنائية فى وداع ليفربول كأس إنجلترا أمام مانشستر يونايتد.. فيديو

الأحد، 24 يناير 2021 08:58 م
محمد صلاح يسجل ثنائية فى وداع ليفربول كأس إنجلترا أمام مانشستر يونايتد.. فيديو محمد صلاح خلال مواجهة مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع فريق ليفربول بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي من دور الـ32 عقب خسارته أمام مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الرابع من البطولة، والتي شارك فيها نجمنا المصري محمد صلاح ونجح في تسجيل هدفى فريقه فى المباراة.

مان يونايتد ضد ليفربول

تقدم محمد صلاح فى الدقيقة 18 بكرة رائعة وضعها من أعلى الحارس دين هندرسون بعد تمريرة من البرازيلي روبرتو فيرمينو، ليتقدم للريدز 1-0 ، ولكن التقدم لم يدم طويلا، إذ نجح الشاب الواعد ماسون جرينوود في تسجيل التعادل في الدقيقة 26 للشياطين الحمر، بعد تمريرة رائعة من ماركوس راشفورد.

فى الشوط الثانى، تقدم ماركوس راشفورد بالهدف الثانى فى الدقيقة 48 ، ليتعادل نجمنا المصرى محمد صلاح مرة أخرى بالدقيقة 58 من كرة رائعة أمام المرمى سددها بيسراه في الشباك.

وفى الوقت القاتل، وتحديدا فى الدقيقة 78 ، سجل النجم البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الثالث ليقود فريقه للفوز بنتيجة 3-2 فى مباراة ماراثونية، والتأهل إلى دور الـ16 من البطولة عن جدارة.

بدأ ليفربول بتشكيل ضم كلا من: حراسة المرمى: أليسون بيكر/ خط الدفاع: ويليامز، فابينيو، آندي روبيرتسون، أرنولد/ خط الوسط: جيمس ميلنر، تياجو ألكانتارا  جيني فينالدوم، كورتيس جونز/ خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو.

فيما جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: هندرسون/ خط الدفاع: وان بيساكا، ليندلوف، هاري ماجواير، شو/ خط الوسط: مكتومناي، بوجبا، فان دي بيك/ خط الهجوم: جرينوود، ماركوس راشفورد، إدينسون كافانى.

مانشستر يونايتد ضد ليفربول

ودخل ليفربول مباراة اليوم على أمل تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة من فولهام بهدف نظيف فى مباراة الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 11 بالدوري الإنجليزي الممتاز ليلة الخميس الماضى، لكنه لم يستطع ذلك.

ولم يستطع ليفربول حل عقدته القوية على ملعب أولد ترافورد الذى لم يتذوق الريدز طعم الفوز عليه بمنافسات كأس الاتحاد الانجليزى منذ عام 1921.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة