خالد صلاح

الدحيل القطرى يعلن طرح تذاكر إضافية لمباراة الأهلى فى مونديال الأندية

الإثنين، 25 يناير 2021 03:03 م
الدحيل القطرى يعلن طرح تذاكر إضافية لمباراة الأهلى فى مونديال الأندية الدحيل القطرى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ اليوم طرح تذاكر إضافية لمواجهة النادى الأهلى مع فريق الدحيل القطرى فى ربع نهائي كأس العالم للأندية 2020، التى تستضيفها قطر فى الفترة من 4 حتى 11 من شهر فبراير المقبل، ومن المقرر أن تقام المباراة فى الرابع من شهر فبراير المقبل على ملعب "المدينة التعليمية" فى الريان، فى السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وذكر الموقع الرسمي لنادى الدحيل أنه سيبدأ طرح تذاكر مباراة الأهلى مع الفريق القطرى عبر الموقع الرسمي للبطولة فى الثالثة عصرا .

 

ونشر الموقع مجموعة من الإرشادات للمشجعين عقب شراء تذاكر اللقاء، وجاءت كالتالى..

المشجعون الذين لم تسبق لهم الإصابة بفيروس كوفيد-19 أو لم يأخذوا اللقاح، أو الذين أصيبوا بالفيروس قبل 1 أكتوبر 2020، يخضعون لفحص لفيروس كورونا فى مركز قطر الوطنى للمؤتمرات، فى أى وقت من 10 صباحاً إلى 11 مساءً، قبل المباراة بـ 72 ساعة كحد أقصى، واحصل بعده على تذكرتك.

المشجعون الذين أخذوا جرعتين من لقاح كوفيد-19 أو الذين أصيبوا بفيروس كورونا بعد 1 أكتوبر 2020، احصل على تذكرتك من مركز قطر الوطني للمؤتمرات، وذلك فى أى وقت من 10 صباحاً إلى 11 مساءً، قبل المباراة بـ 72 ساعة كحد أقصى.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2020، كشفت عن نسبة الحضور الجماهيري فى مباريات البطولة التى ستنطلق خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وأعلنت اللجنة المنظمة لمونديال الأندية في مؤتمر صحفي عقد ظهر السبت، أن نسبة الحضور الجماهيري فى المباريات ستحدد بـ 30% من سعة ملعبى استاد المدينة التعليمية وأحمد بن علي.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة