خالد صلاح

الدحيل يتأهل لربع نهائى كأس أمير قطر بسداسية قبل موقعة الأهلى بالمونديال

الإثنين، 25 يناير 2021 08:15 م
الدحيل يتأهل لربع نهائى كأس أمير قطر بسداسية قبل موقعة الأهلى بالمونديال الدحيل القطرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق فريق الدحيل، تأهله للدور ربع النهائي من بطولة كأس أمير قطر بعدما حقق فوزًا كاسحًا على منافسه الأهلى القطرى، بستة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الإثنين، على استاد حمد الكبير بالعاصمة "الدوحة"، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من البطولة.

انتهى الشوط الأول بتقدم الدحيل بثلاثة أهداف دون رد، حيث افتتح المهاجم الكينى ميكاييل أولونجا التهديف لصالح الدحيل عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة السادسة من بداية المباراة، ثم أضاف المهاجم البرازيلي ايدميلسون جونيور الثانى في الدقيقة 22، قبل أن يسجل أولونجا الهدف الثانى له والثالث لصالح الدحيل في الدقيقة 43 من عمر اللقاء.

 

 

 

وفى الشوط الثانى، عاد أولونجا من جديد ليسجل ويكمل "الهاتريك" الشخصى في الدقيقة 69 من زمن المباراة قبل أن يتم استبداله بعدها بدقيقة ليشارك محمد مونتاري بدلا منه.

ثم نجح لويز مارتن في تسجيل الهدف الخامس لصالح الدحيل في الدقيقة 78 من زمن المباراة، قبل أن يختتم ايدميلسون السداسية في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وأكمل الأهلى القطرى المباراة بعشرة لاعبين بعدما حصل لاعبه جون بينسون على البطاقة الحمراء في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

 

 

وخاض الدحيل مواجهة الأهلي بالتشكيل التالى: صلاح زكريا، بسام هشام الرواى، أحمد ياسر عبدالرحمن، إسماعيل محمد، لويز مارتن جونيور، ادميلسون جونيور، المعز على، على حسن عفيف، على كريمى، ميكاييل أولونجا، وإدواردو رودريجيز (دودو).

وأصبح الدحيل ثانى الأندية المتأهلة لربع نهائي كأس أمير قطر، بعدما سبقه في الصعود فريق الشمال على حساب قطر بركلات الترجيح 5-4 في وقت سابق اليوم.

وتعد مواجهة الليلة هي البروفة الأخيرة للدحيل قبل انطلاق مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2020، حيث يلتقى الفريق القطرى مع الاهلى بطل أفريقيا، في الدور ربع النهائي في الرابع من فبراير المقبل.

ويلتقى الفائز من لقاء الأهلي والدحيل مع العملاق الألماني بايرن ميونخ، بطل دوري أبطال أوروبا، في دور نصف النهائي البطولة.

احتفال لاعبى الدحيل
احتفال لاعبى الدحيل

 

أولونجا لحظة تسجيل الهدف الأول للدحيل
أولونجا لحظة تسجيل الهدف الأول للدحيل

 

جانب من الحضور الجماهيرى فى مباراة الدحيل والأهلى
جانب من الحضور الجماهيرى فى مباراة الدحيل والأهلى

 

جانب من المباراة
جانب من المباراة

 

صبري لموشى مدرب الدحيل خلال اللقاء
صبري لموشى مدرب الدحيل خلال اللقاء

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة