خالد صلاح

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي .. محمد صلاح في القمة بـ13 هدفا

الإثنين، 25 يناير 2021 01:34 ص
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي .. محمد صلاح في القمة بـ13 هدفا محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، على الرغم من غيابه عن التهديف بالمباراة الخامسة على التوالي في البريميرليج، برصيد 13 هدفاً سجلهم خلال الجولات الأربع عشرة الأولى، ويأمل في استعادة حاسته التهديفية في الدوري يوم الخميس أمام توتنهام، بعدما نجح في تسجيل ثنائية في كأس الاتحاد الانجليزي مساء الأحد ضد مانشستر يونايتد.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

وجاء في المرتبة الثانية في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي كل من هاري كين برصيد 12 هدفاً بالتساوي مع زميله هيونج مين سون صاحب المركز الثالث.

بينما يأتي في المرتبة الرابعة لاعب مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز، بالتساوي مع صاحبي المركزين الخامس والسادس دومينيك كولفيرت لوين وجيمي فاردي وكل منهم لديهم 11 هدفاً.

ويطارد صدارة الهدافين اللاعب باتريك بامفورد نجم فريق ليدز يونايتد برصيد 10 أهداف في المرتبة السابعة، بفارق هدفين عن صاحب المركز الثامن كالوم ويلسون الذي سجل 8 أهداف حتى الآن بالتساوي مع ويلفريد زاها في المركز التاسع.

واختتم قائمة العشرة الكبار داني أنجز لاعب ساوثهامبتون برصيد 7 أهداف، والتي يشاركه فيها عدد من اللاعبين أمثال وألكسندر لاكازيت ونيل موباي وماركوس راشفورد وأولى واتكينز الذين سجلوا نفس الأهداف.

 

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة