خالد صلاح

ليفربول يدعم لاعبيه بعد وداع الكأس: أسبوع صعب وعلينا التركيز فى المستقبل

الإثنين، 25 يناير 2021 03:09 م
ليفربول يدعم لاعبيه بعد وداع الكأس: أسبوع صعب وعلينا التركيز فى المستقبل ليفربول
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزي على دعم وتشجيع لاعبى الفريق بعد هزيمة الفريق أمس أمام نادى مانشتر يونايتد، التى انتهت بفوز الأخير بثلاثية مقابل هدفين، وخروج الريدز من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى فى دور الـ 32.

ونشرت الصفحة الرسمية للريدز، عبر موقع تويتر، صورة للاعبيها وكتبت "أسبوع صعب ولكن يجب علينا التمسك ببعضنا البعض والمضى قدمًا والتركيز على ما هو قادم".

 

 

وودع فريق ليفربول بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من دور الـ32 بعد خسارته أمام مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الرابع من البطولة، والتي شارك فيها نجمنا المصري محمد صلاح، ونجح في تسجيل هدفي فريقه في المباراة.

EsktM1hXEAAM1vA

 
 

وأبرزت صحيفة "ديلى اكسبريس" في غلافها الصادر، اليوم الاثنين، فوز مانشستر يونايتد على ليفربول، بعنوان يستعرض تصريح أوليه جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر الذى جاء فيه: "اشكر برونو، اولي: كنت أعلم بأن فيرنانديز سيسجلها وذلك بعدما شاهدت ركلاته الحرة في التدريبات."

كما تطرقت الصحيفة للحديث عن انتقال النجم الألماني مسعود أوزيل من أرسنال الانجليزى إلى فناربخشة التركى، والأنباء التي تفيد بمطالبة النادى التركى لجمهوره بالمساعدة في راتب النجم الألماني، بعنوان: "نداء لجماهير فناربخشة للمساعدة في راتب اوزيل".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة