خالد صلاح

موسيمانى يعلن قائمة الأهلى لمواجهة بيراميدز بدون مفاجآت

الإثنين، 25 يناير 2021 07:21 م
موسيمانى يعلن قائمة الأهلى لمواجهة بيراميدز بدون مفاجآت فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تواجه بيراميدز غدًا، وجاءت القائمة لتضم كلاً من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وصلاح محسن ومحمد شريف ومروان محسن ووالتر بواليا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع بيراميدز غدًا الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة الدوري الممتاز.

من ناحية أخرى، حث بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على تقليل الأخطاء التى وقعوا فيها خلال الفترة الماضية وآخرها مباراة المقاولون العرب في الجولة التاسعة من بطولة الدوري والتى كاد يخسرها الفريق لولا انتفاضة الشوط الثاني التى حولت التأخر بهدفين لفوز مهم بثلاثة أهداف.

وتحدث موسيماني مع لاعبيه في محاضرة مطولة أمس عن ضرورة التركيز في مباراة بيراميدز غدًا وتقليل الاخطاء  بإعتباره سيكون شرسًا وندًا قويًا وسيستغل أى فرصة تُتاح له من أجل التسجيل.

وطالب موسيماني لاعبيه بضرورة عدم منح الفرصة للاعبي الخصم لاستفزازهم فى ظل الشحن المنتظر من الفريق المنافس الذى يضم بين صفوفه العديد من لاعبي الأهلي السابقين وأبرزهم رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي وعبد الله السعيد.

موسمياني أكد للاعبيه أيضا أهمية تحقيق الفوز علي بيراميدز كدافع معنوي قبل السفر إلي قطر لخوض منافسات كأس العالم للأندية مؤكدًا لهم إنه يرغب في الحفاظ علي قمة الدوري قبل السفر إلي كأس العالم.

وأبلغ موسيماني لاعبيه إن الفوز علي بيراميدز يحتاج إلي الهدوء داخل الملعب وايضا عدم منح الفرصة للاعبي المنافس لاخراجهم عن تركيزهم خاصة وإنه يتوقع إن يلجأ المنافس إلي هذا الأمر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة