خالد صلاح

أهداف الإثنين.. الدحيل يسجل سداسية في كأس قطر قبل مونديال الأندية

الثلاثاء، 26 يناير 2021 09:00 ص
أهداف الإثنين.. الدحيل يسجل سداسية في كأس قطر قبل مونديال الأندية الدحيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الاثنين عددًا من المباريات في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز فريق الدحيل القطري على نظيره الأهلي القطري بستة أهداف نظيفة في بطولة كأس أمير قطر، في بروفة لمواجهة الاهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا في كأس العالم للاندية، فيما اكتسح توتنهام نظيره ويكمب واندرز 4-1 في كأس الاتحاد الانجليزي.

اهداف الدوري الاسباني

أتلتيك بلباو 5-1 خيتافي

حقق فريق أتلتيك بلباو فوزا كبيرا على ضيفه خيتافي بنتيجة 5-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "سان ماميس" معقل بلباو، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم "ليجا" موسم 2020-21.

أهداف كأس الاتحاد الانجليزي

ويكمب 1-4 توتنهام

حسم فريق توتنهام هوتسبير تأهله لدور الستة عشر من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما قلب الطاولة على منافسه ويكمب واندرز، بتحويل تأخره بهدف إلى فوز ساحق بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، ضمن مواجهات دور الـ32 من منافسات البطولة خلال الموسم الحالي 2020-2021.

أهداف الدوري السعودي

الفيصلي 1-1 الهلال

تعادل فريقا الفيصلي ضد الهلال بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما الإثنين على ملعب "مدينة المجمعة الرياضية"، ضمن مواجهات الجولة الـ15 من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين"، لموسم 2020-2021.

الوحدة 2-4 الشباب

حقق فريق الشباب فوزًا مثيرًا على مضيفه الوحدة بنتيجة 4-2 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "مدينة الملك عبد العزيز الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أهداف كاس أمير قطر

الدحيل 6-0 الأهلي

نجح فريق الدحيل القطرى فى حجز مقعده بالدور ربع النهائي من النسخة الحالية لبطولة كأس أمير قطر بعدما حقق فوزا ساحقا على منافسه الأهلى القطرى بستة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، على استاد حمد الكبير بالعاصمة "الدوحة"، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من البطولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة