خالد صلاح

تشكيل بيراميدز ضد الأهلي.. رمضان صبحي وأنطوي في الهجوم وإكرامى الحارس

الثلاثاء، 26 يناير 2021 06:39 م
تشكيل بيراميدز ضد الأهلي.. رمضان صبحي وأنطوي في الهجوم وإكرامى الحارس بيراميدز
كتب: سليمان النقر - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز تشكيل فريقه الذي سيواجه الأهلي اليوم الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتكون تشكيل بيراميدز من:

 
حراسة المرمى: شريف إكرامي 
 
خط الدفاع: طارق طه - أحمد سامي - أحمد فتحي - علي جبر 
 
خط الوسط: رمضان صبحي - عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - أحمد توفيق - إيربك تراوري 
 
خط الهجوم: جون أنطوي
 
ويتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة:  أحمد الشناوي - أحمد أيمن منصور - إسلام عيسى - محمود وادي - محمود حمادة - محمود صابر - إبراهيم عادل - دودو الجباس - عمر جابر.

يدخل الأهلى اللقاء منتشيا بفوزه الأخير على المقاولون بعدما قلب تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز بثلاثة أهداف لهدفين، سجلها طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومحمد مجدى قفشة.

في المقابل، يدخل بيراميدز اللقاء بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابى أمام سموحة بهدف لكل فريق، حيث تقدم إبراهيم عادل للفريق السماوى وتعادل مصطفى فتحى للفريق السكندرى، ليفقد نقطتين جديدتين في صراع الدورى.

ويحتل الأهلى صدارة الدورى برصيد 20 نقطة بعدما خاض 8 مواجهات حقق الفوز في 6 وتعاد في 2، وسجل لاعبوه 19 هدف وسكنت شباكه 4 أهداف، فيما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 8 مواجهات حقق الفوز في 3 وتعادل في 4 وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 11 هدف وسكنت شباكه 8 أهداف.

ويتطلع الفريق لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث وتعزيز موقعه في صدارة الدوري قبل السفر إلى قطر   للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه والمقرر إقامتها في فبراير المقبل.

ويعد الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في الدوري بعدما نجح لاعبوه في تسجيل19 هدفا بنسبة 2.3 هدف في المباراة الواحدة.

فيما يدخل بيراميدز مواجهة اليوم في المركز الخامس برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في 4 والهزيمة مرة واحدة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة