خالد صلاح

عاطف "طفل فيلم الحفيد" فى أول ظهور على تلفزيون اليوم السابع بعد غياب 40 عاما

الثلاثاء، 26 يناير 2021 12:30 ص
عاطف "طفل فيلم الحفيد" فى أول ظهور على تلفزيون اليوم السابع بعد غياب 40 عاما الفنان مدحت جمال الشهير بالطفل المعجزة
كتبت زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أول ظهور تلفزيونى له وبعد غياب أكثر من 40 عاماً ظهر الفنان مدحت جمال الشهير بالطفل المعجزة والذى جسد شخصية عاطف فى فيلم الحفيد فى لقاء حصرى مع تليفزيون اليوم السابع كشف خلاله أسباب غيابه وابتعاده عن الفن.
 
 
وخلال الحوار قال الفنان مدحت جمال إنه يعمل حالياً استشارى برمجيات وكون أسرة وله 4 أبناء أكبرهم " رنا 21 عاما عازفة كمان حيث درست بكلية التربية الموسيقية، وإنجى فى الثانوية العامة، وولدين هما محمد فى الصف الثالث الإبتدائى ومروان فى كى جى تو، مؤكدا أنه لا أحد من أبنائه له ميول للتمثيل.
 
وأشار طفل الحفيد إلى أنه ابتعد عن الفن منذ كان فى الصف الأول الثانوى وهو ما جعله يعتذر عن عدد من الأعمال ومنها فيلم الباطنية مع الفنانة نادية الجندى.
 
وقال الفنان مدحت جمال:" كنت طالب متفوق ومهتم بدراستى وكنت أحلم بالالتحاق بكلية الطب، فابتعدت فى فترة الثانوية العامة لأتفرغ للمذاكرة، ولكن لم يكن من نصيبى الالتحاق بالطب، واستهوانى دراسة علوم البرمجيات وكانت أمرا جديداً فى الثمنينات، فأخذتنى عن العالم والفن"
 
وأضاف: بعدما انتهيت من دراستى ومدة الخدمة العسكرية سافرت للخارج لمدة 10 سنوات حتى أصنع مستقبلى المهنى".
 
وكشف "طفل الحفيد" خلال الحوار الذى أجرته الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه تفاصيل مشواره الفنى الذى بدأ وعمره 5 سنوات واستمر لمدة 10 سنوات، وكواليس اشهر أعماله الفنية والتى بدأت بمسرحية موسيقى فى الحى الشرقى، كما قدم عدد من المسرحيات والأفلام واشهرها فيلم الحفيد، وكذلك عدد من المسلسلات ومنها مسلسل أوراق الورد وعدد من المسلسلات الدينية.
 
كما كشف مدحت جمال كواليس أهم أعماله التى شارك فيها كبار النجوم، وأكد أنه يحن للعودة للتمثيل مؤكدا أن للكاميرا سحر لا يستطيع من جربه أن ينساه.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة