خالد صلاح

معرفتش نفسها.. مكسيكية تطعن زوجها لشكها فى خيانته بسبب صورها على هاتفه

الثلاثاء، 26 يناير 2021 02:18 م
معرفتش نفسها.. مكسيكية تطعن زوجها لشكها فى خيانته بسبب صورها على هاتفه القبض على الزوجة من قبل السلطات في المكسيك
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طعنت سيدة مكسيكية، زوجها عدة مرات، وهى في حالة من الغضب الشديد ظنًا منه أنه خدعها، وذلك بعد العثور على صور له مع امرأة أصغر سنًا، لكنها في الواقع كانت الصور لهما معًا قبل سنوات قبل أن يزداد وزنها.

تم القبض على الزوجة من قبل السلطات في المكسيك
تم القبض على الزوجة من قبل السلطات في المكسيك

 

وقال تقرير نشرته صحيفة "ديلى ستار"، إن الزوج حاول أخذ السكين من زوجته الغاضبة، وتوضيح حقيقة أن هذه الصور لهما عندما كانا أكثر شبابا ونحافة، إلا أن محاولاته باءت بالفشل، وتمكنت زوجته من طعنه عدة طعنات متفرقة في جسده.

 

وكان الحادث على مسمع من الجيران، الذين طلبوا الشرطة لاعتقادهم أنه نزاع عائلى، لكن نهاية الشجار بين الزوجين كانت مفاجأة لهم، فيما تم نقل الزوج إلى المستشفى حيث يتلقى العلاج.

 

وفى المقابل، ألقت السلطات ببلدية كاجيمي، في المكسيك، القبض على الزوجة التي تدعى ليونورا إن، لطعنها زوجها جوان، باستخدام سكين، بعد اكتشافها عدة صور بهاتفه المحمول.

 

ويشار إلى أنه فى واقعة مشابهة لكن مع تفاصيل مختلفة، كانت امرأة صينية، قد اكتشفت، قبل أشهر قليلة، عن طريق الصدفة علاقة زوجها بامرأة أخرى بعد رؤيته يتشاجر من أجلها من خلال كاميرا المراقبة، حيث استدعتها الشرطة بعد عدم معرفة الوصول إلى زوجها، حيث كشفت أنه يحتضن امرأة أخرى من خلال اللقطات.

 

وحينها، ذكرت جريدة الديلى البريطانية، أنه تم استدعاء الزوجة إلى مركز شرطة محلى بعد أن تلقى الضباط بلاغًا عن وجود شجار بين شريكها ومجموعة أخرى خارج المصعد، وأوضح التقرير، أنه أثناء مشاهدتها لقطات الفيديو الأمنية صُدمت لرؤية زوجها يحتضن امرأة أخرى قبل أن يدخل فى القتال بسبب العشيقة المزعومة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة