خالد صلاح

5 أهلاوية يقودون بيراميدز أمام بطل الدوري في قمة كروية مجنونة

الثلاثاء، 26 يناير 2021 05:35 م
5 أهلاوية يقودون بيراميدز أمام بطل الدوري في قمة كروية مجنونة عبد الله السعد
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضم قائمة بيراميدز المعلنة لمواجهة الأهلي مساء الثلاثاء في القمة المرتقبة بالدوري المصري 5 أهلاوية سابقين، وهم شريف إكرامي وأحمد فتحي، ورمضان صبحي وعبد الله السعيد وجون أنطوي.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:
 
حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي 
 
خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - طارق طه - أحمد فتحي - أحمد سامي 
 
خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر 
 
خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس - - محمود وادي

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بفارق الأهداف عن الزمالك، قبل أن يستقبل استاد الدفاع الجوي، مباراة هامة وقوية في الأسبوع العاشر من الدوري المصري، بين الأهلي وبيراميدز، في قمة من قمم الكرة المصرية.

المارد الأحمر يدخل المباراة، وعينه على أكثر من هدف لتحقيقه، أولهما هو الاستعداد لكأس العالم للأندية ومواجهة الدحيل القطري، وتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة لمواصلة طريقه في الحفاظ على لقبه، فضلًا عن أهمية الفوز على بيراميدز لقوة المباراة بين الفريقين للكثير من العوامل.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة بعد لعب 8 مباريات وبفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثاني الذي لعب 8 مباريات أيضًا.

على الجانب الآخر، بيراميدز هذا الموسم، لم يصل إلى قمة مستواه حتى الآن فبعد لعب 8 مباريات حقق فيهم ثلاثة انتصارات و4 تعادلات وخسارة وحيدة، ويسعى السماوي والأبيض إلى تحقيق الفوز للاقتراب أكثر من القمة.

بيراميدز يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة بعد لعب 8 مباريات، وبفارق نقطتين عن الجونة صاحب المركز الثالث الذي لعب 8 مباريات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة