خالد صلاح

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة مصر والدنمارك بكأس العالم لليد

الأربعاء، 27 يناير 2021 06:30 ص
استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة مصر والدنمارك بكأس العالم لليد منتخب اليد ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى رجال الأمن استعدادتهم لتأمين مباراة مصر والدنمارك في بطولة اليد، اليوم الأربعاء في دور الـ8 من بطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي ستقام على صالة استاد القاهرة الدولى في تمام الساعة 6.30 مساء.

وتؤمن "الأفريقية للأمن والحراسة" المباراة من بدايتها وحتى نهايتها، مع تأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة، فضلًا عن وجود دوائر أمنية لحماية الجميع.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالأداء البطولي للاعبي المنتخب الوطني طوال البطولة وخاصة في مباراة سلوفينيا الأخيرة، والذي دفعنا للتفاؤل في تحقيق الإنجاز الأهم لكرة اليد المصرية، مطالبا لاعبي منتخب الفراعنة ببذل المزيد من الجهد لإسعاد الجماهير المصرية، وتخطي منتخب الدنمارك حامل اللقب، واقتناص لقب البطولة واعتلاء منصة التتويج والتربع على عرش كرة اليد العالمية.

وقال "صبحي": "ما فعلتوه في البطولة جعلنا نتباهي بكم أمام الجميع، ووصلتنا إشادات عديدة بسبب الأداء والتنظيم"، مشيرا إلى أن ثمار هذا التنظيم جعل العديد من الاتحادات الدولية تؤكد إقامة بطولاتها في موعدها بجمهورية مصر العربية، ومنها بطولة كأس العالم للرماية في فبراير المقبل، وبطولة العالم للناشئين والشباب أبريل المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة