خالد صلاح

"اليوم السابع" يرسم البهجة على وجه بطل ألعاب القوى للمعاقين بعد تسلمه شقة بديلة من محافظة الغربية.. الكابتن عصام الحديدى: مسئولون تواصلوا معى بعد نشر قصتى.. والمحافظ يوجه بمساعدته فى أعمال الفرش.. فيديو وصور

الأربعاء، 27 يناير 2021 06:14 م
"اليوم السابع" يرسم البهجة على وجه بطل ألعاب القوى للمعاقين بعد تسلمه شقة بديلة من محافظة الغربية.. الكابتن عصام الحديدى: مسئولون تواصلوا معى بعد نشر قصتى.. والمحافظ يوجه بمساعدته فى أعمال الفرش.. فيديو وصور الكابتن عصام الحديدى
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة سريعة من الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية لما نشر بموقع وجريدة "اليوم السابع " أمس بسبب معاناة الكابتن عصام الحديدى بطل الجمهورية فى ألعاب القوى للمعاقين، تواصل معه الدكتور محمود عيسى، رئيس حى ثان طنطا لتوفير شقة بديلة بمساكن السلام التابعة لحى ثان والتى تتمتع بكافة المرافق والخدمات.

اليوم-السابع-يرسم-البهجة-على-وجه-بطل-ألعاب-القوى-للمعاقين-بعد-تسلمه-شقة-بديلة-من-محافظة-الغربية-(4)

وقال عصام الحديدى، إنه فور نشر الفيديو الخاص بالشقة غير الصالحة للمعيشة والتى استلمتها من رئاسة حى ثان طنطا أمس، على موقع "اليوم السابع" أمس، فوجئت باتصالا هاتفيا من مدير مكتب محافظ الغربية تبلغنى بأن الدكتور طارق رحمى وجه بتوفير وحدة سكنية جديدة بمساكن السلام بحى ثان طنطا، كما أبلغتنى أن رئيس حى ثان سيتواصل معى لتسليم الشقة .

وأضاف أن الدكتور محمود عيسى رئيس حى ثان طنطا تواصل معى تليفونيا وأبلاغى بأنه سينتظرنى صباح اليوم، وعلى الفور توجهت إلى رئاسة الحى واستقبلنى وتوجهنا إلى منطقة المشروع القومى بمساكن السلام وتم معاينة الشقة، وبعد موافقتى قام رئيس الحى بتسليمى المفاتيح الخاصة بى لحين استكمال باقى الإجراءات القانونية.

اليوم-السابع-يرسم-البهجة-على-وجه-بطل-ألعاب-القوى-للمعاقين-بعد-تسلمه-شقة-بديلة-من-محافظة-الغربية-(5)

وأوضح أن الشقة جيدة ويوجد بها كافة المرافق اللازمة والمنطقة تتمتع بكافة الخدمات العامة والمدارس التعليمية، كما تم أبلاغه بمساعدة التضامن الاجتماعى فى أعمال الفرش والتشطيب، موجها الشكر لموقع "اليوم السابع" لتبنى تلك الحالات لأبطال مصر، وللأجهزة التنفيذية على الاستجابة السريعة.

اليوم-السابع-يرسم-البهجة-على-وجه-بطل-ألعاب-القوى-للمعاقين-بعد-تسلمه-شقة-بديلة-من-محافظة-الغربية-(6)

من جانبه، صرح الدكتور محمود عيسى، رئيس حى ثان طنطا، أن الشقة جاهزة للتسكين من الآن، وبتوجيهات مباشرة من الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بسرعة تسليمه الشقة، كما يتم التنسيق حاليا بين الحى ومديرية التضامن الاجتماعى لفرش الشقة وتوفير كافة الأجهزة الكهربائية اللازمة للأسرة، مشيرا إلى أن هذه هى توجيهات الدولة لمساندة أبنائها .

اليوم-السابع-يرسم-البهجة-على-وجه-بطل-ألعاب-القوى-للمعاقين-بعد-تسلمه-شقة-بديلة-من-محافظة-الغربية-(1)

كانت سيطرة حالة من الحزن على الكابتن عصام الحديدى، بطل الجمهورية فى ألعاب القوى للمعاقين، الذى حصل على العديد من الميداليات فى عدة بطولات بعدما منحته محافظة الغربية شقة غير آدمية بمساكن الإسكان الاجتماعى بقرية برماح التابعة لمركز طنطا.

اليوم-السابع-يرسم-البهجة-على-وجه-بطل-ألعاب-القوى-للمعاقين-بعد-تسلمه-شقة-بديلة-من-محافظة-الغربية-(2)

وأعلن اللاعب رفضه استلام الشقة وفسخ العقد الذى وقعه مع الجهات المسئولة عن الشقة ودخل فى نوبة بكاء بسبب الحالة العامة للشقة والتى وصفها بأنها أشبه بعشة فراخ.

اليوم-السابع-يرسم-البهجة-على-وجه-بطل-ألعاب-القوى-للمعاقين-بعد-تسلمه-شقة-بديلة-من-محافظة-الغربية-(3) 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة