خالد صلاح

ساسى يؤمن مستحقاته بشكوى ضد الزمالك قبل الرحيل

الأربعاء، 27 يناير 2021 09:00 ص
ساسى يؤمن مستحقاته بشكوى ضد الزمالك قبل الرحيل فرجاني ساسي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قرر التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك تقديم شكوى " روتينية " ضد نادى الزمالك بشأن مستحقاته المتأخرة لكي يتمكن من المطالبة بها رسميا عقب رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالى، حيث ينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع حاليا لأي نادي وفقا للوائح الاتحاد الدولى علي ان ينضم رسميا مجانا عقب نهاية الموسم مع الزمالك.

وكشف مصدر مقرب من التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك عن قيام الأخير بشكوى نادي الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة وكذلك مستحقات الموسم الحالي والتي لم يحصل خلالها اللاعب علي مقدم العقد او أي مستحقات له.

وقال المصدر ان ساسي استقر علي عدم التجديد للزمالك رغم انتهاء عقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي، ولهذا فانه بدأ اتخاذ خطوات جدية لتأمين الحصول علي مستحقاته المتأخرة قبل الرحيل خوفا من عدم تسلمه مستحقاته في حالة رحيله عن الفريق بنهاية الموسم.

فيما فجر المغربي محمد اوناجم مهاجم الزمالك أزمة داخل صفوف الفريق بعدما رفض الرحيل عن صفوف الزمالك قبل حصوله علي مستحقاته المتأخرة في حالة وجود عرض رسمي من أي نادي خارجي .

وأكد اوناجم لمسئولي الزمالك انه لن يرحل عن الفريق قبل الحصول علي كافة مستحقاته المتأخرة ، وفي حالة وجود قرار من النادي بالاستغناء عنه فانه سيحصل علي مستحقاته المتأخرة وما تبقي من عقده مع الزمالك والممتد لما يقرب من موسمين.

وجاء قرار اوناجم بعدما علم اللاعب بوجود رغبة لدي الزمالك بالاستغناء عنه مقابل التعاقد مع مهاجم اجنبي ، وهو ما رفضه اوناجم مؤكدا للمقربين منه انه لن يقبل بطريقة التعامل التي يجدها في الزمالك هذا الموسم.

كما اكد اوناجم للمقربين منه انه سيرفض كل العروض التي ستصله عن طريق الزمالك، ويتمسك بالرحيل المجاني عن الفريق.

من ناحية أخرى تحدث الثنائي محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الزمالك ومحمود علاء مدافع الفريق مع البرتغالى جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق وطلبا منه عدم ضمهما الي قائمة المباريات في الفريق في حالة عدم مشاركتهما اساسيان في المباريات.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق ان جنش وعلاء أكدا للمدير الفني انهما لن ينضما للمباريات ويجلسان علي دكة البدلاء، وطلبا ان يكون ضمهما في المباريات التي سيشاركان فيها في التشكيل الأساسي.

وبالفعل اتفق باتشيكو مع الثنائي علي استبعادهما من قائمة المباريات طالما لن يكون لهما مكان في التشكيل الأساسي في المباريات، وهو ما حدث خلال المباريات السابقة في الدورى والتي لم ينضم فيها محمود جنش ومحمود علاء لعدم مشاركتهما في التشكيل الأساسي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة