خالد صلاح

عباس أبو الحسن يوجه رسالة لمحامى "طبيب التحرش" بعد القبض عليه.. تعرف عليها

الأربعاء، 27 يناير 2021 03:46 م
عباس أبو الحسن يوجه رسالة لمحامى "طبيب التحرش" بعد القبض عليه.. تعرف عليها عباس ابو الحسن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفنان والسيناريست عباس أبو الحسن، على خبر القبض على طبيب يدعى ".ب.س.ن" المتهم بالتحرش بعدد من الرجال، بينهم فنان شهير، برسالة على حسابه الشخصى بموقع "فيس بوك"، قائلا فيها: "بعد نضال دام  اكثر من ستة اشهر كللت مجهوداتنا انا ومن معي من الشجعان النبلاء بالقبض علي الطبيب المتحرش الطاغية المتحرش الجنسي المتسلسل لأكثر من ثلاثة عقود.. مجرم متخفي في ثياب طبيب عاث فسادا في الارض لعقود محتميا بعلاقات ونفوذ وثروة ضخمة ومنصب ديني".

 

وأضاف الفنان عباس أبو الحسن، أن "هذا الطبيب بث الرعب في قلوب خريجي امتياز كلية طب الأسنان فأخرسهم لعقود، وقد نال كثيرا منهم من اعتداءاته نصيبا كبيرا"، متابعا: "لو كنت سمعت نصايح من حولي ومحاولتهم اثنائي عن عزمي، خوفا علي من إدراج اسمي في حدث مشين، قد يؤثر سلبا علي كشخصية عامة، أو أن اتعرض للمسائلة القانونية وربما السجن ، ما كنت اقدمت أو استمريت في سعي لايقاف هذا المجرم".

عباس ابو الحسن على فيس بوك
عباس ابو الحسن على فيس بوك

 

وأكد عباس أبو الحسن، أنه قرر الاستمرار في القضية حتى يوقف انتهاكا هذا الطبيب، قائلا: "أقدمت علي ذلك يقينا مني أن هذا التصدي لا خيار فيه.. أن ايقافه هو واجب حتمي وان اكون صوتا لمن لا صوت لهم.. أن المئات ممن سيتعرضوا لوصمات نفسية مريرة من جراء استمراره في الايقاع بالأطفال والشباب والعاملون والدكاترة المترددون أو العاملون بعياداته ذنبهم كان سيقع علي عاتقي وضميري واخلاقي".

59416-رسالة-من-عباس-ابو-الحسن-على-القضية
-رسالة-من-عباس-ابو-الحسن-على-القضية

كما وجه رسالة شكر لحسن أبو العنين المحامي، وتميم يونس، وجميع الشهود والضحايا، وكل من ملكوا الشجاعة لمساندته ومشاركته هذه المعركة، مضيفا: "كل شخص ارسل لي شهادته وهو في غاية الحيرة والشك والتردد لكنه وثق بي ..كل من ساهم في هذه الحملة الرائعة الناجحة.. شهود الاثبات الذي لا استطيع ذكر اسماءهم حفاظا عليهم..كل من شير بوستاتي العديدة.. كل الصحافة.. النيابة العامة ورجالها الشرفاء. وزارة الداخلية ورجال المباحث وأولا وأخيرا سيادة معالي النائب العام. حماكم الله وسدد خطاكم".

38125-عباس-ابو-الحسن-على-تويتر
عباس-ابو-الحسن-على-تويتر

وأكد الفنان والسيناريست عباس أبو الحسن، أن توجيه محامي الطبيب المتهم بالتحرش بعدد من الرجال، انذار دعوى سب وقذف له بعد حملته الأولى عليه، ساعد في كشف القضية، وقال عباس أبو الحسن في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"، "بعد القبض على الطبيب المتهم بالتحرش.. لا يفوتني أن اشكر محامي المتحرش المقبوض عليه".

 

وأضاف الفنان والسيناريست عباس أبو الحسن، في رسالته، "بعد أن كنت قد اكتفيت بفضح الطبيب علي الملء بعد أول حملة، فلولا أنه شار علي محاميه يخبطني انذار بدعوي سب وقذف واصداره بيان تهديدي باسمه ما كنت استأنفت مجهوداتي ولا رحت للنائب العام.. بجد براڤو".

 

وفى تعليق أخير على القضية، قال: "آخر حاجة هقولها في موضوع الطبيب المتحرش (ب.س) حتي يجد جديد: المجرم ده تحت تحفظ النيابة ومحبوس 4 أيام وسيتم التجديد له في الميعاد.. اللي احنا قدمناه كافي بإذن الله يزيله من المجتمع ويشطب رخصته المهنية".

 

وناشد عباس أبو الحسن، المتضررين من هذا الطبيب بالتوجه إلى النيابة والادلاء بشهادتهم، "أنا بناشد كل واحد حصل معه موقف مع هذا المجرم سواء طالب أو شخص عادي او دكتور او مريض - حتي لو من 20 سنة هي شهادة مهمة تصعب من موقفه وتغلظ عقوبة هذا المجرم- أناشده انه يتقدم لنيابة استئناف القاهرة بمبني مقر النائب العام ويطلب الادلاء بشهادته ضد (د.ب.س) ، الشهادة سرية ورؤساء ومعاوني النيابة شخوص قمة في الاحترام والرقي".

 

واختتم تدويناته: "ليه انا بطلب ده؟ لان مش لازم حد تاني يجيب لك حقك.. أنت مدين لنفسك برد الاعتداء.. والفرصة جاتلك وفي سرية تامه كشاهد لن يطلب في المحكمة أو في اي حاجة تانية. أو تقدر تتصل بالمحامي الاستاذ حسن أبو العنين  هيوجهك تعمل ايه دون طلب اي اتعاب".

 

يأتى هذا فيما ألقت مباحث الجيزة القبض على طبيب متهم بالتحرش بعدد من الرجال، بينهم فنان شهير، حيث تم ضبطه بمنطقة الدقي، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق، وكان النائب العام تلقى بلاغا بتورط طبيب يدعى ".ب.س.ن"، بالتحرش بعدد من الرجال، من بينهم فنان شهير وقررت النيابة المختصة ضبط وإحضار المتهم.

 

ويشار إلى أن قاضى المعارضات – بمحكمة جنح الدقى، كان قد قرر تجديد حبس طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، 15 يوماَ على ذمة التحقيقات التي تجريها نيابة استئناف القاهرة، وذلك بعدما تسلمت النيابة فلاشة وأسطونة مدمجة تتضمن مشاهد ومقاطع فيديو تظهر المتهم وهو يمارس الشذوذ مع ضحاياه، وأنها تحفظت عليها وأرسلتها إلى خبراء الأدلة الجنائية، لفحصها وتحديد هوية الأشخاص الذين ظهروا في تلك المقاطع مع المتهم، وكذا تشكيل لجنة من اتحاد الإذاعة والتلفزيون للتأكد من صحة تلك الفيديوهات من عدمه.

 

حضر جلسة تجديد حبس طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، معه زوجته ونجله، حيث بكى المتهم وبدا عليه الانهيار أثناء جلسة تجديد الحبس، والنيابة العامة واجهت المتهم بتلك الأدلة خلال جلسة التحقيق معه، التي استغرقت عدة ساعات، وثبت منها صحة أداة الاتهام المقدمة ضد المتهم أمام النيابة، وواجهت النيابة العامة، المتهم بأقوال المجني عليهم الأربعة، الذين أجمعوا على أن المتهم تحرش بهم داخل غرفة الكشف، وأنه كان يتحسس العضو الذكري لكل منهم، بشكل متعمد، ثم طلب منهم مشاركته في ممارسة الشذوذ.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

استاذ جامعى كمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يانهار اسود ....دا اسود ومهبب ومطين ..والله الزبال انظف بكثر من هؤلاء بل ان جذمة الزبال على رؤوسنا جميعا ....ثروة ومنصب دينى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وجامعى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يالهوووووووووووووووووى ..عاوزين الحق ( احرقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووه )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة