خالد صلاح

مدرب الأهلى يكشف دور التحكيم فى خسارة 6 نقاط.. وأسباب ظاهرة الفرص الضائعة

الأربعاء، 27 يناير 2021 10:09 ص
مدرب الأهلى يكشف دور التحكيم فى خسارة 6 نقاط.. وأسباب ظاهرة الفرص الضائعة سامى قمصان مدرب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى سامى قمصان المدرب العام للنادى الأهلى أن هناك عوامل خارجية مثل التحكيم ساهمت فى فقدان فريقه لـ6 نقاط من إجمالى 9 مباريات خاضها بالدورى، قائلا فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "ظاهرة الفرص الضائعة فى مباريات الأهلى الأخيرة باتت غريبة، والتر بواليا يواجه سوء حظ غريب منذ قدومه للأهلى حتى الهدف الذى سجله تم الغاؤه، ودور الجهاز الفنى إيصال المهاجمين للمرمى".

وتابع سامى قمصان "تغيير ديانج فى مباراة بيراميدز جاءت لتخوف الجهاز الفنى للأهلى من مرتدات بيراميدز ولمنح الحرية الكاملة لثلاثى هجومنا للهجوم فقط وعدم الارتداد للدفاع لعمل الاتزان الدفاعى".

ويضيف سامى قمصان "لم نفقد 6 نقاط فى 9 مباريات بفعل الأمور الفنية فقط هناك عوامل أخرى خارجية وعلى رأسها التحكيم فلقد تم إلغاء هدفين سليمين بنسبة 100% بشهادة كل المحللين فى مباراتى البنك الأهلى وبيراميدز، ولم تحتسب ركلتى جزاء واضحتين تماماً فى مباراتى وادى دجلة وبيراميدز، نتمنى أن تكون هناك عدالة تحكيمية حتى لا يتم إهدار مجهود فريق بالكامل، ووجود الفار مهم لمثل هذه الحالات".

وأردف سامى قمصان "سنخوض مران اليوم ثم نخضع لمسحة وننتظر نتيجتها قبل دخول معسكر مغلق قبل السفر لقطر، محمد هانى أجرى أشعة وعلى حسب نتيجتها سوف يتحدد موقفه ولكن فى كل الأحوال كل اللاعبين مسافرين إلى قطر طبقاً لقرار مجلس إدارة الأهلى".

وتابع المدرب العام للأهلى "لا أعلم أى تفاصيل عن عرض الإسماعيلى للتعاقد مع محمد محمود ومحمود وحيد، وكريم نيدفيد سوف ينضم للتدريبات الجماعية عقب عودتنا من كأس العالم ويتبقى شهر على انضمام محمود متولى ومحمد محمود للمران الجماعى".

ويضيف سامى قمصان "فريق الدحيل القطرى فريق مميز، ونسعى لتمثيل قارة أفريقيا بشكل مميز حتى نصل لأبعد نقطة فى المونديال وقادرين على الفصل بين المباريات المحلية ومنافسات كأس العالم".

وأغلق مسئولو الأهلي ملف مباراة بيراميدز التى أقيمت أمس الثلاثاء، بإستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل السلبى، وبدأ الجهاز الفني يُفكر في العالمية حيث بدء الاستعداد لمونديال الأندية الذي سيُقام في قطر خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير المقبل، حيث تطير بعثة المارد الأحمر إلى قطر بعد غد الجمعة، على متن طائرة خاصة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي لخوض البطولة العالمية التى يستهلها الأهلي يوم 4 فبراير المقبل بمواجهة الدحيل القطري على أن يلعب الفائز منهما مع بايرن ميونيخ الالماني في نصف نهائي البطولة.
 
ويخضع أفراد بعثة الأهلي  لمصحة طبية اليوم للكشف عن فيروس كورونا قبل السفر لقطر حسب لوائح وتعليمات الأتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على أن يتم إرسال نتيجة المسحة للفيفا غداً.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة