أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد يتجه إلى تركيا غداً لحسم انتقاله إلى جالطة سراى

الأربعاء، 27 يناير 2021 10:52 ص
مصطفى محمد يتجه إلى تركيا غداً لحسم انتقاله إلى جالطة سراى مصطفى محمد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن توجه مصطفى محمد مهاجم الزمالك، إلى تركيا غدًا الخميس، لحسم انتقاله إلى صفوف جالطة سراى على سبيل الإعارة خلال فترة  الانتقالات الشتوية الجارية.

وحسبما ذكرت صحيفة "milliyet" التركية فإن مصطفى محمد مهاجم الزمالك سيتوجه غداً الخميس، لحسم انتقاله إلى جالطة سراى لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار.

وأضافت الصحيفة أن نادى جالطة سراى يملك الإمكانيات المالية للتعاقد مع مصطفى محمد بصورة نهائية مقابل دفع أربعة ونصف مليون دولار.

وأبدى فاتح تريم مدرب جالطة سراى رغبته في ضم مصطفى محمد لتدعيم هجوم الفريق خلال انتقالات يناير.

وكشفت تقارير تركية عن اقتراب جالطة سراى من حسم صفقة التعاقد مع النجم مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، لتعزيز هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وفقا لقناة A Sport التركية فإنه من المتوقع أن يصل مصطفى محمد إلى إسطنبول هذا الأسبوع من أجل الانضمام إلى جالطة سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع وجود بند خيار الشراء.

وكانت صحيفة "فناتيك" التركية، قد أكدت فى وقت سابق أن مصطفى محمد أخبر إدارة الزمالك رغبته فى خوض تجربة الاحتراف، من خلال الموافقة على عرض جالطة سراى، فى ظل إصرار فاتح تيريم المدير الفنى للفريق التركى على ضم اللاعب لتدعيم خط هجوم الفريق خلال الميركاتو الشتوى الحالى.

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات بين الناديين قد تنتهى بنجاح من خلال حصول الزمالك على مقابل مادي يصل إلى 2 مليون دولار بعقد إعارة لمدة عام ونصف. 

وتوقفت مفاوضات سانت إيتيان الفرنسي بعد توتر العلاقة بين نادي الزمالك ورئيس النادى الفرنسي رولاند رومير بوجود بعض المسئولين في الزمالك قد طلبوا عمولات منه لتسهيل صفقة، مصطفى محمد، واعتذر النادي الفرنسي في بيان رسمي عن تصريحات رئيسه، وأكد أنه لم يقصد أبدًا أي مسئول في القلعة البيضاء بل كان يقصد بعض الوكلاء والسماسرة الذين حاولوا الدخول في الصفقة، ليتراجع في النهاية النادى الفرنسي عن الصفقة بعد تعقد الأمور بين الناديين، كما يحاول سانت إتيان الحصول على خدمات جان كلير توديبو مدافع برشلونة المعار لصفوف بنفيكا بالانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة