أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الرياضة يوجه رسالة لمنتخب اليد : نثق بكم وننتظر التأهل لنصف نهائي المونديال

الأربعاء، 27 يناير 2021 04:16 م
وزير الرياضة يوجه رسالة لمنتخب اليد : نثق بكم وننتظر التأهل لنصف نهائي المونديال منتخب اليد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة رسالة الى لاعبى منتخب اليد ، قبل المواجهة المرتقبة مع الدنمارك في ربع نهائي البطولة ، و التي تجمع المنتخبين في الساسة و النصف من مساء اليوم بصالة ستاد القاهرة .

وجاء في مضمون الرسالة أن الجميع يثق في لاعبى المنتخب ، و قدرتهم على اسعاد الشعب المصرى ، بالفوز في لقاء اليوم ، و الوصول الى منافسات الدور نصف النهائي ، ومن ثم التأهل الى المباراة النهائية ، و تحقيق اللقب ، خاصة وأن هذا ليس مستحيلا في ظل قوة الفراعنة وتميز أداؤهم ، وهو ما ظهر من خلال المباريات التي تم خوضها منذ انطلاق البطولة وحتى الان .

و يشهد الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة مباراة مصرو الدنمارك المقرر ام تجمع المنتخبين في منافسات ربع نهائى بطولة العالم لكرة اليد ، و التي  تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجارى، وذلك على الصالة المغطاه الرئيسية بإستاد القاهرة،  في السادسة والنصف من مساء اليوم .

ويدخل منتخب مصر المباراة ولديه حافز قوى وسعى إلى تحقيق الفوز بتقديم أداء قوى مثلما ظهر فى جميع مباريات البطولة منذ إنطلاقها ، خاصة وأن المنتخب نجح فى الفوز  بالدور الأول على كلا من ، تشيلى 35 / 29 ثم مقدونيا بنتيجة 38 / 19 قبل الخسارة من  السويد 24 / 23 بفارق هدف. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة