خالد صلاح

الضرة مش مُرة وأحن من الأم.. قصة زوجتين على ذمة رجل تحت سقف واحد

الخميس، 28 يناير 2021 12:15 ص
الضرة مش مُرة وأحن من الأم.. قصة زوجتين على ذمة رجل تحت سقف واحد تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مدام إيمان، إنها تزوجت من ابن خالها عن اقتناع وليس عن حب ولكن الحب جاء بعد الزواج بالعشرة، مشيرة إلى أنها بمرور الوقت لم تنجب رغم مرور 3 سنوات، مشيرة إلى أنها شعرت بحزن زوجها من عدم القدرة على الإنجاب وطلبت منه الزواج ولكنه رفض.

وتابعت، في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، أنها بعد فترة واستمرار عدم قدرتها على الإنجاب رغم توجهها للطبيب طلبت منه مرة ثانية أن يتزوج، وفى هذه المرة، أبدى موافقة وطلب منها ترشيح زوجة له، ولكنها لم يكن لديها أي فتاة تستطيع أن ترشحها له.

ومن جانبها قالت أمل الزوجة الثانية أنها كانت صديقة شقيقة زوجها في العمل، وعندما طلبت منها الزواج من شقيقها المتزوج لم تأخذ الكلام محل اهتمام، ولكن مع تكرار الطلب، طلبت منها مشاهدته، وعندما شاهدته في أول مرة شعرت براحة.

وتابع قائلة: "أول ماشوفته بصراحة ربنا حسيت أنه بنى آدم كويس وقريب من ربنا"، مضيفة: "والدتى عاشت مع ضرة ومرات والدتى كانت بتعامل والدتي كويس أوي، وكانت بتراعي والدتي في مرضها بطريقه كنت بقول دى مش ضرة، ولما أخته كلمتنى قولت أديله مساحة وأفكر يمكن ربنا كاتبلى إنى أكون زوجة، ووافقت لما عرفت أن مراته الأولى موافقة على زواجه مرة تانية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة