خالد صلاح

بيقولولها ياتخينة..التحريات تكشف أسباب مصرع طفلة تعرضت للتنمر فى الجيزة

الخميس، 28 يناير 2021 10:07 ص
بيقولولها ياتخينة..التحريات تكشف أسباب مصرع طفلة تعرضت للتنمر فى الجيزة قوة أمنية - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحريات رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، سبب إقدام طفلة تبلغ من العمر 13 سنة، على الانتحار بشنق نفسها داخل مسكنها، حيث قالت التحريات إن الفتاة تعرضت للتنمر من بعض زميلاتها بسبب السمنة التى تعاني منها، وزيادة وزنها.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن الطفلة التى تدرس بالصف الثاني الإعدادي، كانت تتعرض للتنمر من زميلاتها وينادونها بـ"التخينة"، وهو ما دفعها إلى انتهاز فرصة خروج والدها للجلوس بأحد المقاهي، وتوجه والدتها لأداء واجب العزاء، وصنعت مشنقة لنفسها بنافذة غرفتها وأنهت حياتها شنقا.

واستمع رجال المباحث لأقوال والد ووالدة الطفلة، وأكدا عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وتم إجراء مناظرة للجثة، وعاين رجال المباحث الغرفة التى شهدت الحادث، وحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة طفلة داخل مسكنها، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ،  وتبين أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 13 سنة، وتوصلت التحريات التى أجريت، أن الطفلة ساءت حالتها النفسية فى الآونة الأخيرة، بسبب تعرضها للتنمر على يد صديقاتها، نتيجة وزن جسدها الزائد، والسمنة التى تعاني منها.

وأشارت التحريات إلى أن الطفلة استغلت تواجدها بمفردها فى المنزل، وعلقت حبل بنافذة الغرفة، وشنقت نفسها، وأكد أفراد أسرتها أنهم عثروا عليها مفارقة الحياة، ولم يشتبهوا فى وفاتها جنائيا، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة