خالد صلاح

جورجينا رودريجيز صديقة رونالدو تحتفل بعيد ميلادها برفقة أبنائهما.. صور

الخميس، 28 يناير 2021 01:32 ص
جورجينا رودريجيز صديقة رونالدو تحتفل بعيد ميلادها برفقة أبنائهما.. صور رونالدو وجورجينا رودريجيز وأبناؤهما
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى،  بعيد ميلادها الـ 27، مساء الأربعاء، حيث نشرت عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، صورة تجمعهما برفقة وأولادهما.

وقالت جورجينا: "شكرا إلى ما لا نهاية على الكثير من الحب الذي تلقيته اليوم ودائما.. لأطيب تمنياتك واهتمامك والتفاصيل ورسائلك المحبة.. أنا محظوظة جدا".

جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

وكان النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى، حرص على الاحتفال بعيد ميلاد صديقته الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، التى تمت عامها الـ 27، أمس الأربعاء، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، صورة تجمعهما من إحدى سهراتهما السابقة، للاحتفال بها، واصفها بـ"حب حياتى".

جورجينا رودريجيز (2)
 
يأتى هذا فيما نجح كريستيانو رونالدو في تصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 15 هدفاً، جمعها من المشاركة في 15 لقاء، بواقع هدف لكل مواجهة وبفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو صاحب المركز الثاني الذي استطاع تسجيل 13 من أصل 17 مباراة خاضها مع فريقه.

جورجينا رودريجيز (3)

فيما حل في المرتبة الثالثة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث استطاع المهاجم المخضرم في تسجيل 12 هدفا في 9 مباريات شارك بها مع فريقه خلال مشواره في الكالتشيو بالتساوي مع زميله روميللو لوكاكو الذي حل في المرتبة الرابعة، حيث جاءت أهدافه في 18 مباراة خاضها حتى الآن.

جورجينا رودريجيز (1)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة