خالد صلاح

كيفية الحصول على لقاح كورونا.. اعرف التفاصيل من تليفزيون اليوم السابع

الخميس، 28 يناير 2021 03:00 ص
كيفية الحصول على لقاح كورونا.. اعرف التفاصيل من تليفزيون اليوم السابع تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول الحصول على لقاح كورونا من الألف إلى الياء ، حيث أعد التغطية محمد محسوب وقدمتها آلاء شتا.

وتناولت التغطية طريقة التسجيل للحصول على لقاح كورونا، حيث أنها تتمثل في البداية في الدخول الخاص بموقع وزارة الصحة للتسجيل، ثم  ملء البيانات المطلوبة، وعند التسجيل عليك اختيار إذا كان من أعضاء الفريق الطبي أو من أصحاب الأمراض المزمنة أو الفئات الأخرى.

كما تتضمن الخطوات تسجل الاسم رباعى والجنسية والنوع والرقم القومى وتاريخ الميلاد بالإضافة إلى البريد الإلكتروني، وكتابة رقم الهاتف والرقم الخاص بالواتساب ورقم هاتف لشخص آخر.

ثم يتم تحديد المحافظة التى تريد الحصول على اللقاح فيها، حيث  يُطلب الموقع رمز تحقيق ويرسل رسالة نصية لاستكمال الخطوات، ويتم  ارفاق صورة البطاقة الرقم القومى وصورة من التقرير الطبي، ويقوم الشخص بعد ذلك بالتوقيع على إقرار بصحة البيانات والحصول على جرعتين من اللقاح.

ويتم بعد ذلك استقبال رسالة سواء كنت طبيب أو ممرض أو أصحاب أمراض مزمنة، عن طريق الهاتف المحمول أو واتساب، من الموقع بمكان وموعد التلقيح، وعد مرضى الفشل الكلوي والأورام من ضمن الفئات الأولى بالرعاية والحصول على اللقاح.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة