خالد صلاح

منافس الأهلى.. المريخ السودانى يتوصل للاتفاق مع نصر الدين النابى مديرا فنيا

الخميس، 28 يناير 2021 10:22 ص
منافس الأهلى.. المريخ السودانى يتوصل للاتفاق مع نصر الدين النابى مديرا فنيا التونسي نصر الدين النابي
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم نادى المريخ السودانى اتفاقه مع التونسى نصر الدين النابى مدرب الهلال السابق، لقيادة الفريق فى الفترة المقبلة فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث تأتى الخطوة بعد جلسة عميقة بين أعضاء مجلس المريخ وكان فيها النابى الخيار الأول باعتباره مدرب خبير بالكرة الأفريقية.

وقالت صحيفة "كفرووتر" السودانية إنه من المقرر أن  يصل المدرب الجزائرى نصر الدين النابى إلى الخرطوم بعد غد السبت رفقة مساعديه لقيادة المريخ في المرحلة المقبلة بعد التعاقد معه رسميا، ويتوقع أن يكون في استقباله مدير الكرة أنس نصر الدين الذى قام بتجهيز كافة المطلوبات بتوصية من رئيس المريخ سوداكال وذلك بتوفير شقة خاصة بالمدرب ومساعده.

فيما أوضحت الصحيفة أن سقف الطموحات المالية عجل في تراجع التفاوض بين المريخ والمدرب الصربي ميودراج ، حيث كشف مصدر داخل مجلس ادارة نادي المريخ أن السقف العالي الذي وضعه المدرب بجانب جهله بالكرة الافريقية جعل مجلس المريخ يصرف النظر عنه وكان رأي مجلس الادارة الاستعانة بمدرب خبير بالكرة الافريقية.

وطالب المدرب الصربي ميودراج المريخ بدفع 80 ألف دولار كمقدم عقد متفق عليها بين الطرفين وذلك قبل أن يقوم المريخ بإكمال الاتفاق مع النابي وتفيد متابعات الصحيفة أن رئيس المريخ التازي تكفل بالصفقة الجديدة على أن يقوم مجلس المريخ بتحويل أموال المدرب الصربي خلال الساعات المقبلة بعد إخطارهم للتازي بالمفاوضات الجديدة.

وكانت انطلاقة التونسي النابي من بلجيكا مع أصناف شبان نادي أندرلخت وكانت له مسيرة محترمة مع أندية إفريقيا جنوب الصحراء ،على غرار ليوبار الكونغولي (برازافيل) الذي قاده إلى إحراز الكأس إلى جانب فرق موتيما بامبي ومازمبي الكونغوليين والهلال السوداني والاسماعيلي المصري.

أعلن نادى المريخ السودانى منذ 3 أيام تعاقده مع المدرب الصربي ميودراج جيسيك لتولى القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا للفرنسى ديديه جوميز الذى فسخ عقده مع الفريق مؤخرا.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا عن وقوع النادى الأهلى، حامل لقب البطولة، ضمن المجموعة التى تضم أندية فيتا كلوب الكونغولى وسيمبا التنزانى والمريخ السودانى، حيث تبدأ مباريات دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا 2021 فى 12 فبراير 2021 بالجولة الأولى، وستنتهى بالجولة السادسة فى 10 أبريل 2021.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 16 فبراير المقبل بدلا من يوم 13 من الشهر نفسه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة