أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 03 يناير 2021 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم عربى بدر لاعب الاهلى ينتقل للجونة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية، اليوم الأحد 3 يناير 2020، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها إحالة اتحاد الكرة تقرير لجنة التحقيق بأزمة منتخب الشباب للجنة الانضباط، ومدربون ممنوعون من العمل فى المنتخبات، أبرزهم ربيع ياسين.

شكوى ضد نادى الزمالك فى اتحاد السلة

تقدم الثنائى أنس أسامة ومصطفى مكاوى كيجو، لاعبا فريق كرة السلة بنادى الزمالك، بشكوى ضد النادي إلى اتحاد كرة السلة يطلبان فيها فسخ التعاقد مع القلعة البيضاء لعدم الحصول على مستحقاتهما.

موسيمانى يطلب قطع إعارة عمار حمدى والاتحاد السكندرى يرفض

طلب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، عودة عمار حمدى لاعب وسط الفريق المعار لنادى الاتحاد السكندرى وقطع الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل تدعيم مركز 10 فى الأهلى بعد الإصابات المتكررة فى هذا المركز التى وضعت الفريق فى مأزق فى أكثر من مباراة، آخرها مباراة وادى دجلة، حيث يعانى ناصر ماهر من خلع فى الكتف بينما تعرض محمد مجدى قفشة للإصابة بفيروس كورونا.

 

مدربون ممنوعون من العمل فى المنتخبات أبرزهم ربيع ياسين

قررت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة استبعاد ربيع ياسين، المدير الفنى السابق لمنتخب الشباب، من العمل فى المنتخبات الوطنية بعد إعلان لجنة تقصى الحقائق بالجبلاية تقريرها الذى تضمن تحميل المدير الفنى جزءاً كبيراً من مسئولية ما حدث فى تونس، حيث انسحب الفراعنة الصغار من بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بموريتانيا، نظرا لتفشى فيروس كورونا بين اللاعبين على خلفية القصور الطبى والإدارى فى البعثة.
 

شهد وصول منتخب اليابان لكرة اليد تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة من سلم الطائرة باستقبالهم بحافلة خاصة بالبطولة لتطبيق نظام من الباب للباب لمواجهة فيروس كورونا.

اتحاد الكرة يحيل تقرير لجنة التحقيق بأزمة منتخب الشباب للجنة الانضباط

قررت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة فى اجتماعها اليوم إحالة تقرير لجنة التحقيق فى الأحداث المصاحبة لمشاركة المنتخب الوطنى للشباب مواليد 2001 فى بطولة شمال أفريقيا، التى أقيمت بتونس الشهر الماضى، إلى المستشار سيد بندارى رئيس لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد.

 

كشف خالد فتحى نائب مدير بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، المقرر انطلاقها 13 يناير الجارى، عن بدء طرح التذاكر والإعلان عن أسعارها بشكل رسمى الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن أقل سعر تذكرة للدرجة الثالثة تبلغ 200 جنيه .

 

الأهلي يلغى مران اليوم ويكتفى بالمسحة وتدريبات الاستشفاء

اكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، ظهر اليوم، الأحد، بخوض مران استشفائى، وأدوا مرانا فى الجيم عبارة عن فك عضلات وتدريبات خفيفة، ورغم أن الجهاز الفنى كان قد أعلن أن الفريق سيخوض مراناً اليوم، إلا أه تراجع وقرر الاكتفاء بمران استشفائى قبل أن يخضع اللاعبون لمسحة طبية قبل 48 ساعة من مباراة سونيديب بطل النيجر المقرر لها بعد غد، الثلاثاء، فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة