أكرم القصاص - علا الشافعي

وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس

الإثنين، 04 يناير 2021 04:00 ص
وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار يوم الأحد يجرى عدد من الوزراء، مداخلات هاتفية ولقاءات لبرامج الفضائيات المصرية، للحديث عن العديد من القضايا المهمة، وجاء أبرزها أمس.

 

وزير الرياضة يؤكد تخصيص 8 غرف عزل مجهزة بفنادق استضافة منتخبات اليد

 

شدد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على تطبيق الإجراءات والضوابط الاحترازية المتكاملة للمنتخبات فور وصولها إلى مطار القاهرة، للمشاركة بمنافسات بطولة العالم لكرة اليد والتى تنطلق يوم 13 من الشهر الجاري.

 

وقال أشرف صبحى فى تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية آية عبد الرحمن على قناة "سى بى سى إكسترا"، إنه تم تخصيص 8 غرف عزل مجهزة داخل الفنادق التى تستضيف المنتخبات، لافتا إلى أن نسبة حضور الجماهير لمباريات البطولة 30 % .

 

وأضاف وزير الرياضة، "هناك تكامل بين الوزارات المعنية لاستضافة كأس العالم لليد، وجميع حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم لليد تمتلكها قنوات مصرية، تابعنا مع فرق المتطوعين من الشباب تنظيم دخول وخروج الجماهير ".

 

وأكد الوزير حرصه على متابعة تطبيق كافة الإجراءات على كافة المراحل الخاصة بوصول الفرق وانتقالاتها بين أماكن الإقامة وصالات التدريب ومن ثم خوض المنافسات الرسمية بالصالات الرئيسية الخاصة بإستاد القاهرة والعاصمة الإدارية والسادس من أكتوبر وبرج العرب، مشيراً إلى أول تطبيق للإجراءات اليوم مع منتخب اليابان كان نموذجياً ويؤكد على تكاتف جميع الأطراف والجهات المعنية وحرصهم على خروج البطولة بالشكل الذى يليق بسمعة مصر العالمية ومن تلك الجهات كافة القطاعات الخاصة بمطار القاهرة الدولى وممثلى وزارة الصحة المصرية فضلاً عن الجاهزية الكاملة الخاصة بالبطولة من نواحى الانتقالات والصالات وأماكن الإقامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة