أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على 6 متهمين بحوزتهم مخدرات ومواد كحولية فى الإسماعيلية

الثلاثاء، 05 يناير 2021 05:31 م
القبض على 6 متهمين بحوزتهم مخدرات ومواد كحولية فى الإسماعيلية متهم - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام من القبض على 6 متهمين بحوزتهم كميات من مخدر البانجو والأستروكس والأفيون والمواد الكحولية فى حملة أمنية لمديرية أمن الإسماعيلية.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى، مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بضبط سيارة بدائرة مركز فايد قيادة المتهم "عبدالعزيز.ب.ه" 24 عاما طالب مقيم الهرم محافظة الجيزة وبرفقته كلا من المتهم "عدى.ا.م" 23 عاما بدون عمل و"يعقوب.د.س" 25 عاما بدون عمل وبحوزتهم كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 5 جرامات وكمية من مخدر الأفيون تزن حوالى 20 جراما و5 زجاجات مواد كحولية.

وتمكن الرائد محمد سكر رئيس مباحث قسم ثالث الإسماعيلية ومعاونيه من القبض على كلا من المتهم "احمد.ال.ال" 25 عاما بدون عمل مقيم دائرة قسم ثالث الإسماعيلية وبحوزته كمية من مخدر الأستروكس تزن حوالى 70 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول والمتهم "احمد.م.م" 19 عاما بدون عمل مقيم المرحلة الخامسة دائرة قسم ثالث الاسماعيلية وبحوزته كمية من مخدر الاستروكس تزن حوالى 30 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول.

كما تمكن الرائد انور القاضى رئيس مباحث قسم أول الإسماعيلية ومعاونيه من القبض على المتهم "مروان.ع.ح" 20 عاما بدون عمل مقيم دائرة قسم أول الإسماعيلية وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 100 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمين بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة